مهام وواجبات مكتب السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية

يتألف كادر مكتب السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية من مسؤولة المكتب

وثلاثة موظفين وباختصاصات مختلفة وندرج ادناه اهم الواجبات والمهام المكلف بها مكتب

السيد المساعد الاداري :

مهام مسؤولة المكتب:

1ـ القيام بتحرير الكتب الصادرة من المكتب.

2ـ القيام باستقبال المراجعين والاجابة على استفساراتهم.

3ـ تحديد جدول مواعيد السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية:

أـ عقد الاجتماعات .

ب ـ تحديد مواعيد ومقابلات المراجعين.

ج ـ تحديد مواعيد الزيارات التي يقوم  بها السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية

للكليات والمراكز والدوائر التابعة للجامعة.

4ـ الرد على المكالمات الهاتفية  والتي ترد للسيد المساعد الاداري.

5ـ متابعة وتوجيه عمل الموظفين العاملين بمكتب السيد المساعد الاداري.

6ـ متابعة المداولات التي يجريها السيد المساعد الاداري مع مدراء الاقسام التابعة للسيد

المساعد الاداري.

مهام موظفي المكتب:

1ـ ارشفة البريد الصادر والوارد الكترونياً.

2ـ طباعة الكتب الصادرة من المكتب .

3ـ استلام بريد من الاقسام والشعب والكليات.

4ـ تسجيل بريد الصادرة والواردة (الوزارة، اقسام الرئاسة والمراكز والكليات ).

5ـ ارسال واستلام البريد الإلكتروني من والى الوزارة والكليات واقسام ومراكز الرئاسة.

6ـحفظ نسخ الحفظ في الاضابير لكافة الاقسام والشعب والوحدات.

7ـ الرد على استفسارات المراجعين حول الكتب الصادرة والواردة من الاقسام والشعب.

اقرأ ايضاً