بسم الله الرحمن الرحيم

اعزائي زوار موقع الكلية الكرام ...

نرحب بكم في الموقع الالكتروني الخاص لكلية هندسة النفط والتعدين في جامعة الموصل

 

تاسست كلية هندسة النفط والتعدين في اب عام 2013 بأقسام العلمية الثلاثة (قسم هندسة النفط والتكرير، وقسم هندسة النفط والتعدين، وقسم هندسة المكامن النفطية).

 تحرص الكلية على مواكبة التطورات الحديثة في مجالات هندسة النفط، وتهتم بشكل كبير بنوعية وحداثة المهارات المكتسبة لدى طلبتها الخريجين واستعدادهم للانخراط في المجالات المهنية النفطية خدمة للصالح العام، من خلال تطوير الكادر التدريسي للكلية بالمشاركة في الدورات التدريبية والمؤتمرات العلمية الخاصة بهندسة النفط داخل وخارج العراق. اضافة الى تهيئة الخريجيين المتفوقين بالشكل الذي يؤهلهم لاكمال الدراسة في اي بلد حول العالم، لتعزيز قدراتهم الاكاديمية والمهنية في هذا المجال.

كما تسعى الكلية دائما ليكون لها دور ايجابي في زرع روح المحبة والتعاون في المجتمع وذلك لكون طلبتها من جميع المناطق ومدن العراق وتحاول استثمار هذا التنوع بين طلبتها لازالة الفوارق بين كافة اطياف المجتمع العراقي، ليساهم بتقديم رسالة انسانية واخلاقية وثقافية محليا وعالميا.

مع بداية العام الدراسي الجديد 2019-2020 ، نرحب بطلبتنا في جميع المراحل الدراسية وخاصة الطلبة الجدد، متمنين لهم النجاح والتفوق بدراستهم.

 

   الاســــــتاذ الــــــدكتور  

  نبيل يوسف محمد البنا

             عميد الكلية

 

اقرأ ايضاً