لجنة ادارة الموقع //

التعريف  باللجنة //
لجنة إدارة الموقع الالكتروني هي لجنة مشكلة في كلية الحقوق تتبع في التنظيم الإداري مكتب السيد العميد المحترم، أنيط إليها مهمة متابعة تحديث وتطوير الموقع الالكتروني للكلية من خلال نشر الأنشطة والأخبار وتغطية الفعاليات والمناسبات المختلفة لتي تشهدها الكلية من ندوات ومؤتمرت وورشات عمل وحلقات نقاشية وغيرها من اجل أن يكون الموقع الالكتروني النافذة التي تطل من خلالها كليتنا إلى العالم الخارجي.


أهداف اللجنة // 
تسعى اللجنة إلى تحقيق مجموعة من الأهداف واهما ما يأتي:

1.      الإسهام في أن تكون كلية الحقوق / جامعة الموصل حاضرة بأنشطتها وفعاليتها من خلال التغطية الاحترافية التي تتم من قبل لجنة إدارة الموقع والمكلفة بمتابعة تلك الأنشطة ونشرها بشكل يومي.

2.      أبراز أهم الانجازات والتطورات الحقيقية الخاصة في ميادين عمل الكلية وفي مختلف الأصعدة العلمية ( البحثية والدراسية وفي شتى ميادين الحياة الأكاديمية في كليتنا).

3.      الحرص على التواصل مع المؤسسات الأكاديميةوالكليات المناظرة من خلال عرض نتاجات كليتنا ونشرها للعالم بأسره لغرض ضمان الاطلاع عليها وبناء شبكة علاقات متميزة مع الكليات والأطراف المناظرة لها في الاختصاص.
 

آليات عمل اللجنة //
تسعى اللجنة في مجال تحقيق أهدافها إلى اعتماد الآليات الآتية:

1.      التوثيق المستمر لأنشطة الكلية وصياغة الأخبار والأنشطة وتثبيت كل التفاصيل المتصلة بها والتنسيق مع وحدة الإعلام من اجل توفير المادة الصورية المناسبة.

2.      نشر تلك الأنشطة باللغة العربية وترجمتها إلى اللغة الانكليزية والسعي من اجل متابعة تلك الأنشطة بشكل مستمر وتحديث البيانات المنشورة على الموقع الالكتروني بشكل دائم ومستمر.

3.      الاهتمام بالجوانب الجمالية الخاصة بصفحة الكلية وإجراء التعديلات على الصفحات على مستوى التصميم والمحتوى بما ينسجم مع ضرورات مواكبة التطورات الخاصة في مجال عمل الكلية وفي مستوى الأنشطة التي تقوم بها.