التكريمات والجوائز وكتب الشكر والتقدير

التكريمات

حصول الأستاذ سالم قاسم النقيب على الجائزة الثانية لبحث " تقييم المياه الجوفية في القائم" المشارك في ندوة إدارة الكوارث وسلامة المباني في الدول العربية، الرياض – المملكة العربية السعودية. 2008 .

حصول الأستاذ الدكتور علي إسماعيل على الجائزة الأولى لنائب رئيس الجمهورية للبحث العلمي والأكاديمي.

حصول الدكتور قتيبة توفيق اليوزبكي على الجائزة الثانية لبحث " تقييم المياه الجوفية في القائم" المشارك في ندوة إدارة الكوارث وسلامة المباني في الدول العربية، الرياض – المملكة العربية السعودية. 2008 .

حصول أستاذ الدكتور علي إسماعيل الجبوري على جائزة التميز الأكاديمي – على المستوى العربي من صندوق الدعم العربي للتنمية الاقتصادية والتنمية الاجتماعية ، الكويت ، حزيران 2009 .

تم تكريم المركز من قبل السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي لحصول المركز على مرتبة متقدمة في النتاج العلمي لعام 2009 على مستوى الوزارة، وقد تسلم التكريم أ.سالم قاسم النقيب (مدير المركز) ضمن احتفالية الوزارة بيوم العلم المصادف 6/4/2010.

تكريم أ.د.علي إسماعيل الجبوري بشهادة تقديرية من قبل السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمناسبة يوم العلم. وذلك لجهوده في نشر عدد من البحوث العلمية في مجلات علمية عالمية رصينة. 2010.

تكريم أ.د.علي إسماعيل الجبوري بشهادة تقديرية ودرع الوزارة من قبل السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمناسبة يوم العلم 06/04/2011 وذلك لجهوده في نشر بحثيين بمجلات علمية عالمية رصينة.

تكريم د.نبيل حميد الصائغ بشهادة تقديرية ودرع الوزارة من قبل السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمناسبة يوم العلم 06/04/2011 وذلك لجهوده في نشر ثلاث بحوث في مجلات علمية عالمية رصينة.

تكريم د.نبيل يوسف البنا بشهادة تقديرية ودرع الوزارة من قبل السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمناسبة يوم العلم 06/04/2011 وذلك لجهوده في نشر بحثيين بمجلات علمية عالمية رصينة.

تم تكريم السيد يعرب إبراهيم سليمان (أستاذ مساعد) بدرع المؤتمر العربي الأول للمياه من قبل مستشار وزير الموارد المائية المهندس مهند السعدي، نتيجة لمشاركته الفاعلة في المؤتمر.

تم تكريم الأستاذ الدكتور نبيل يوسف البنا بجهاز نقال من قبل رئاسة جامعة الموصل نتيجة لحصوله على لقب الأستاذية، وبتاريخ 25/12/2011.

تم تكريم الأستاذ الدكتور نبيل يوسف البنا بجهاز نقال من قبل رئاسة جامعة الموصل نتيجة لغزارة الإنتاج العلمي في الترقية العلمية، وبتاريخ 25/12/2011.

بمناسبة يوم العلم كرمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مركز بحوث السدود والموارد المائية بشهادة تقديرية ودرع الوزارة لحصوله المركز على المرتبة الاولى من بين المراكز البحثية الهندسية في الوزارة.

بمناسبة يوم العلم كرمت رئاسة جامعة الموصل مركز بحوث السدود والموارد المائية بشهادة تقديرية لمناسبة حصول المركز على المرتبة الاولى على المراكز البحثية الهندسية في الوزارة.

تكريم الاستاذ سالم قاسم النقيب من قبل السيد رئيس جامعة الموصل بدرع الابداع لعطائه العلمي والابداعي خلال مسيرته العلمية في جامعة الموصل، في الفعالية التي اقامها مركز دراسات الموصل لتكريم مبدعي مدينة الموصل ، 04/04/2018.

 

 

كتب الشكر والتقدير

شكر وتقدير من السيد رئيس جامعة الموصل للأستاذ سالم قاسم النقيب لمشاركته في إعداد دراسة الأضرار الناجمة عن سد اليسو التركي على العراق.

شكر وتقدير من السيد رئيس جامعة الموصل للدكتور عادل علي بلال لمشاركته في إعداد دراسة الأضرار الناجمة عن سد أليسو التركي على العراق.

شكر وتقدير من السيد رئيس جامعة الموصل للأستاذ ثائر محمود الطائي لمشاركته في إعداد دراسة الأضرار الناجمة عن سد اليسو التركي على العراق.

شكر وتقدير من السيد رئيس جامعة الموصل أنس محمود محمد لمشاركته في إعداد دراسة الأضرار الناجمة عن سد اليسو التركي على العراق.

شكر وتقدير من السيد رئيس جامعة الموصل للأستاذ سالم قاسم النقيب لحصوله على الجائزة الثانية في ندوة إدارة الكوارث وسلامة المباني في الدول العربية – السعودية.

شكر وتقدير للدكتور نبيل حميد الصائغ للجهود المبذولة في المجلة العراقية لعلوم الأرض.

شكر وتقدير من السيد رئيس جامعة الموصل للدكتور قتيبة توفيق اليوزبكي لحصوله على الجائزة الثانية في ندوة إدارة الكوارث وسلامة المباني في الدول العربية – السعودية.

شكر وتقدير من السيد رئيس جامعة الموصل للدكتور قتيبة توفيق اليوزبكي على جهوده في انجاز مجلد البحوث المنجزة لعام 2006-2007.

شكر وتقدير للأستاذ سالم قاسم النقيب للمشاركة في ندوة حول واقع سد الموصل.

شكر وتقدير للدكتور نبيل حميد الصائغ للمشاركة في ندوة حول واقع سد الموصل .

شكر وتقدير للدكتور عادل علي بلال للمشاركة في ندوة حول واقع سد الموصل.

شكر وتقدير للدكتور خليل إبراهيم للمشاركة في ندوة حول واقع سد الموصل.

شكر وتقدير للدكتور ثائر محمود الطائي للمشاركة في ندوة حول واقع سد الموصل.

شكر وتقدير للدكتور يعرب إبراهيم سليمان للمشاركة في ندوة حول واقع سد الموصل.

شكر وتقدير من السيد عميد كلية علوم البيئة إلى كل من د.عادل علي بلال والسيد ثائر محمود الطائي لجهودهم في تدريس طلبة الكلية . 2009

شكر وتقدير من السيد رئيس جامعة الموصل إلى أ.د.علي اسماعيل الجبوري لحصوله على جائزة التميز الأكاديمي على المستوي العربي في نشر البحوث العلمية.

شكر وتقدير إلى د.قتيبة توفيق اليوزبكي من السيد رئيس جامعة الموصل لجهوده في إصدار مجلدات البحوث المنجزة في المركز بتاريخ 30/3/2010.

قدم السيد رئيس جامعة الموصل أ.د. أبي سعيد الديوه جي شكر وتقدير مع منح قدم شهر واحد العلاوة لاغراض العلاوة والترفيع الى د.نبيل حميد الصائغ والسيد ثائر محمود الطائي ود.علي محمد سليمان والسيد محمد وليد العباسي والسيدة هدى هاشم بدر تقديراً لجهودهم الطيبة والمبذولة في اللجنة التحضيرية للندوة العلمية التي اقيمت في المركز بتاريخ 22/3/2010 تحت عنوان (تقييم واقع المياه في محافظة نينوى).

شكر وتقدير من رئاسة جامعة الموصل إلى أ.د.علي إسماعيل الجبوري لحصوله على جائزة التميز الأكاديمي على المستوى العربي.

شكر وتقدير من رئاسة جامعة الموصل إلى الدكتور نبيل حميد الصائغ لنشره ثلاث بحوث في مجلات عالمية بتاريخ 13/06/2011.

شكر وتقدير من محافظ نينوى إلى الدكتور نبيل حميد الصائغ تثمينا لجهوده في دراسة صيانة منارة الحدباء بتاريخ 05/07/2011.

شكر وتقدير من كلية علوم البيئة وتقاناتها إلى الدكتور عادل علي بلال تثمينا لجهوده المبذولة في التدريس بتاريخ 09/12/2010.

شكر وتقدير من كلية العلوم إلى الدكتور عادل علي بلال تثمينا لجهوده المتميزة في الندوة التي أقامها قسم علوم الأرض بتاريخ 29/05/2011.

شكر وتقدير من رئاسة جامعة الموصل إلى الدكتور نبيل يوسف البنا لنشره ثلاث بحوث في مجلات عالمية بتاريخ 13/06/2011.

شكر وتقدير من كلية علوم البيئة وتقاناتها إلى الدكتور قتيبة توفيق اليوزبكي تثمينا لجهوده المبذولة في التدريس بتاريخ 09/12/2010.

شكر وتقدير من كلية علوم البيئة وتقاناتها إلى السيد ثائر محمود الطائي تثمينا لجهوده المبذولة في التدريس بتاريخ 09/12/2010.

شكر وتقدير من محافظ نينوى إلى السيد ثائر محمود الطائي لمساهمته في إنجاح فعاليات مؤتمر نينوى الأول للتنمية (شهادة تقديرية).

شكر وتقدير من كلية علوم البيئة وتقاناتها إلى الدكتور هدير غازي محمد أديب لاهداءه خارطة مدينة الموصل بتاريخ 29/09/2010.

شكر وتقدير من عميد كلية التربية إلى الدكتور يوسف فرنسيس متي تثمينا لجهوده المبذولة والكبيرة في نقل الأسئلة والدفاتر الامتحانية إلى طلبة كلية التربية/ الحمدانية بتاريخ 21/06/2011.

شكر وتقدير من عميد كلية التربية إلى الدكتور يوسف فرنسيس متي تثميناً لجهوده المتميزة والمبذولة في اللجنة الامتحانية في أقسام كلية التربية/ الحمدانية بتاريخ 06/07/2011.

شكر وتقدير من السيد معالي وزير الموارد المائية المهندس مهند السعدي الى السيد يعرب إبراهيم سليمان (أستاذ مساعد) لمساهمته الفاعلة في تقديم وإلقاء بحث في المؤتمر العربي الأول للمياه والذي كان لها الأثر البالغ في إنجاح المؤتمر أملا منه استمرار المساهمة والعطاء الأكثر في تطوير قطاع الموارد المائية خدمة لبلدنا العزيز وتنمية مواردنا المائية، بتاريخ 20/06/2012.

شكر وتقدير من السيد رئيس جامعة الموصل إلى الأستاذ الدكتور نبيل يوسف البنا بمناسبة ترقيته إلى مرتبة الأستاذية وما قدمه من نتاج علمي ثر، وبتاريخ 25/12/2011.

شكر وتقدير من مدير عام هيئة المسح الجيولوجي والتعدين إلى الأستاذ الدكتور نبيل يوسف البنا، تثمين لجهوده العلمية، وبتاريخ 07/05/2012.

شكر وتقدير من السيد عميد كلية العلوم/ جامعة تكريت (أ.د.عماد طه بكر)إلى الأستاذ الدكتور نبيل يوسف البنا نظرا للجهود المبذولة في إهداء قسم علوم الأرض التطبيقي كتب حديثة مؤلفة من قبله، وبتاريخ 07/05/2012.

شكر وتقدير من السيد عميد كلية العلوم (أ.د. إحسان عبد الغني مصطفى) إلى الأستاذ الدكتور نبيل يوسف البنا تثمينا للجهود الاستثنائية في انجاز ملخص البحوث العلمية الشخصية ثم إهدائه لمكتبة قسم علوم الأرض والجهات الرسمية ذات العلاقة بموضوع الاختصاص، وبتاريخ 08/05/2012.

شكر وتقدير من كلية العلوم إلى الدكتور نبيل حميد الصائغ نتيجة لانتهاء مهام العمل في المجلة العراقية الوطنية لعلوم الأرض وبتاريخ 15/08/2012.

شكر وتقدير من كلية علوم البيئة وتقاناتها إلى الدكتور عادل علي بلال تثمينا للجهود المتميزة في تدريس مادة علم المياه النظري والعملي، وبتاريخ 09/10/2011.

شكر وتقدير من كلية علوم البيئة وتقاناتها إلى الدكتور قتيبة توفيق اليوزبكي تثمينا لجهوده المتميزة التي أبداها في تدريس طلبة الكلية، بتاريخ 20/03/2012.

شكر وتقدير من كلية علوم البيئة وتقاناتها إلى السيد ثائر محمود الطائي تثمينا لجهوده المتميزة التي أبداها في تدريس مادة علم المياه النظري والعملي ، بتاريخ 09/10/2011.

شكر وتقدير من كلية الهندسة للآنسة هدى هاشم بدر تثمينا لجهودها المبذولة والمتميزة في إلقاء المحاضرات في قسم هندسة الحاسوب بتاريخ 03/06/2012.

شكر وتقدير من كلية علوم البيئة وتقاناتها إلى السيد تحسين علي جلميران تثمينا لجهوده المتميزة التي أبداها في تدريس مادة ميكانيك الموائع النظري والعملي، بتاريخ 09/10/2011.

شكر وتقدير من كلية العلوم/ قسم علوم الأرض إلى الدكتور نبيل حميد الصائغ تثمينا لجهوده في تدريس طلبة الدراسات العليا وبتاريخ 17/07/2012.

شكر وتقدير من هيئة المسح الجيولوجي العراقية/ وزارة الصناعة والمعادن الى الاستاذ سالم قاسم النقيب للدور المتميز في تقييم بحوث مجلة الجيولوجيا والتعدين العراقية وحسب الكتاب (العدد 820 في 4/2/2013).

شكر وتقدير من الاستاذ الدكتور ابي سعيد الديوه جي رئيس جامعة الموصل الى الاستاذ الدكتور نبيل يوسف البنا لجهوده المبذولة في اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الدوري الثامن لمركز بحوث السدود والموارد المائية وحسب الكتاب ( العدد 17809 في 27/8/2013).

شكر وتقدير من الاستاذ الدكتور ابي سعيد الديوه جي رئيس جامعة الموصل الى الاستاذ الدكتور نبيل حميد الصائغ لجهوده المبذولة في اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الدوري الثامن لمركز بحوث السدود والموارد المائية وحسب الكتاب ( العدد 17809 في 27/8/2013).

شكر وتقدير من الاستاذ الدكتور ابي سعيد الديوه جي رئيس جامعة الموصل الى الاستاذ الدكتور نبيل حميد الصائغ بمناسبة حصوله على لقب الاستاذية وحسب الكتاب ( العدد 9/10/492 في 10/1/2013).

شكر وتقدير من كلية علوم البيئة وتقاناتها الى الدكتور عادل علي بلال تثمينا للجهود المبذولة والمتميزة من تدريس طلبة الكلية وحسب الكتاب (العدد9/20/1905 في 13/09/2012).

شكر وتقدير من الاستاذ الدكتور ابي سعيد الديوه جي رئيس جامعة الموصل الى الدكتور عادل علي بلال تقديرا لجهوده المبذولة من خلال ترأس اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الدوري الثامن لمركز بحوث السدود والموارد المائية وحسب الكتاب (العدد9/10/17672 في 26/8/2013).

شكر وتقدير من السيد محافظ نينوى الى الدكتور عادل علي بلال تثمينا لجهوده المبذولة والمتميزة في تهيئة كافة مستلزمات الخاصة بلجنة الفيضان ووضع الحلول لتذليل العقبات وحسب الكتاب (العدد 9962 في 14/8/2013).

شكر وتقدير من الاستاذ الدكتور ابي سعيد الديوه جي رئيس جامعة الموصل الى الدكتور قتيبة توفيق اليوزبكي لجهوده المبذولة في اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الدوري الثامن لمركز بحوث السدود والموارد المائية وحسب الكتاب ( العدد 17809 في 27/8/2013).

شكر وتقدير من الاستاذ الدكتور ابي سعيد الديوه جي رئيس جامعة الموصل الى السيد يعرب ابراهيم سليمان لجهوده المبذولة في اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الدوري الثامن لمركز بحوث السدود والموارد المائية وحسب الكتاب ( العدد 17809 في 27/8/2013).

شكر وتقدير من الاستاذ الدكتور ابي سعيد الديوه جي رئيس جامعة الموصل الى السيد انس محمود محمد رشيد لجهوده المبذولة في اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الدوري الثامن لمركز بحوث السدود والموارد المائية وحسب الكتاب ( العدد 17809 في 27/8/2013).

شكر وتقدير من الاستاذ الدكتور ابي سعيد الديوه جي رئيس جامعة الموصل الى الدكتور خليل ابراهيم عثمان لجهوده المبذولة في اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الدوري الثامن لمركز بحوث السدود والموارد المائية وحسب الكتاب ( العدد 17809 في 27/8/2013).

شكر وتقدير من السيد عميد كلية علوم البيئة وتقاناتها الى السيد تحسين علي حسن تثمينا للجهود المبذولة والمتميزة من خلال تدريس طلبة الكلية وحسب الكتاب (العدد 9/20/1905 في 13/09/2012).

شكر وتقدير من قسم الموارد المائية/ المعهد التقني الى السيد ابراهيم عادل ابراهيم تثمينا للجهود القيمة في القاء المحاضرات على طلبة القسم وحسب الكتاب (العدد 7/35/5426 في 2/9/2012).

شكر وتقدير من السيد رئيس جامعة كركوك الى الدكتور عزالدين صالح حسن تقديرا وتثمينا لجهوده المباركة في اعمال المؤتمر العلمي الاول/قسم علوم الارض/ كلية العلوم 27-28/11/2012 وحسب الكتاب (العدد 7/15/13399 في 28/11/2012).

شكر وتقدير من الموارد البشرية/ رئاسة جامعة الموصل الى السيد إحسان فصيح حسن تثمينا للجهود المبذولة في اقامة الندوات وورش العمل التعريفية بالمكتبة الافتراضية وحسب الكتاب (العدد 9/10/22309 في 9/10/2012).

حصل الدكتور نبيل حميد الصائغ على كتاب شكر وتقدير من عميد كلية العلوم/جامعة الموصل نظرا للجهود المتميزة والمبذولة في تحقيق الاعتمادية الدولية في المجلة العراقية الوطنية لعلوم الارض وحسب الكتاب ذو العدد43 في 5/1/2014.

حصل كل من (د.قتيبة توفيق اليوزبكي، مصطفى سالم مصطفى، حسن جمال عبدالله، حذيفة محمدصالح) على كتاب شكر وتقدير من مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية للجهود المبذولة في لجنة توثيق النتاجات والفعاليات العلمية للمركز.ذو العدد 9/10/1138 في 19/1/2014.

حصل الدكتور نبيل حميد الصائغ على كتاب شكر وتقدير من قبل وزارة التعليم العالي وذلك لتقديم بحوث للمنافسة في جائزة يوم العلم وحسب الكتاب ذو العدد 5/5/2935 في 10/2/2014.

حصل كل من (الدكتور نبيل حميد الصائغ, الدكتور عادل علي بلال, الدكتور نبيل يوسف البنا، الدكتور قتيبة توفيق اليوزبكي, الدكتورعلي محمد سليمان,الدكتور خليل ابراهيم عثمان،الدكتور هدير غازي محمداديب,الدكتور حازم جمعة محمود،السيدة يسرى طه عبدالباقي، السيدة هدى هاشم بدر،الدكتور محمد وليد سعيد،الدكتور عزالدين صالح حسن،الدكتور محمد سليم يوسف،السيد يونس نجيب سعيد، السيد احسان فصيح حسن) على كتاب شكر وتقدير من قبل السيد مدير المركز وذلك بمناسبة حصول المركز على درع التميز بيوم العلم وايضاللجهود المبذولة في البحث العلمي والمشاريع المنفذة خلال العام الاكاديمي 2012-2013 وحسب الكتاب ذو العدد 9/3/593 في 28/10/2013.

حصل الدكتور عادل علي بلال على كتاب شكر وتقدير من قبل رئيس جامعة الموصل وذلك للترقية الى مرتبة الاستاذية وحسب الكتاب ذو العدد 9/10/7311 في 2/4/2014.

حصل الدكتور قتيبة توفيق اليوزبكي على كتاب شكر وتقديرالسيد رئيس الجامعة للجهود الطيبة و المبذولة في العمل في ضمان الجودة والاداء الجامعي وحسب الكتاب ذو العدد 9/10/1251 في 20/1/2014.

حصل كل من (السيد يعرب ابراهيم سليمان،السيدة هدى هاشم بدر) على كتاب شكر وتقدير من عميد كلية الهندسة وذلك تثمينا للجهود المبذولة (المحاضرين الخارجيين) في اعطاء المحاضرات لطلبة قسم هندسة الحاسوب وحسب الكتاب ذو العدد 9/2/57706 في 12/9/2013.

حصل السيد يعرب ابراهيم سليمان على كتاب شكر وتقدير من السيد مدير المركز وذلك بمناسبة حصول المركز على درع التميز بيوم العلم وحسب الكتاب ذو العدد 9/3/593 في 28/10/2013.

حصل الدكتور محمد سليم يوسف على كتاب شكر وتقدير من المشرف على كلية هندسة النفط والتعدين وذلك للجهود المبذولة من خلال عرض اعمال الكلية في اجنحة المعرض السنوي الأول في يوم عيد الجامعة وحسب الكتاب ذو العدد9/20/251 في 13/5/2014.

حصل الدكتور هدير غازي محمداديب على كتاب شكر وتقدير من قبل السيد رئيس جامعة الموصل اللجنة المساندة لمعرض جامعة الموصل السنوي الاول وما رافقه من ٳحتفاليات مركزية ومتابعة لمفاصل العمل بموجب الكتاب ذو العدد9/10/1125 في 26/05/2014.

حصل السيد يعرب ابراهيم سليمان على كتاب شكر من مدير مركز بحوث البيئة والسيطرة على التلوث بموجب الكتاب المرقم 19/10/564 في 16/09/2013.

حصل كل من الفنيين (نضال عبدالهادي،مصطفى سالم مصطفى،حسن جمال عبدالله،محمد عبدالستار جبر، عدي يونس عزيز،دعد احمداسماعيل،محمد عبدالكريم خليل)على كتاب شكر وتقدير من مدير مركز السدود والموارد المائية لحصول المركز على المرتبة الاولى على كافة المراكز البحثية الهندسية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وحسب الكتاب 9/3/592 في 28/10/2013.

حصل كافة منتسبي االمركز على كتاب شكر وتقدير من مدير مركز بحوث السدود والموارد المائية أ.سالم قاسم النقيب تثميناً لجهودهم المخلصة وتفانيهم في عملهم الذي يجسد شعورهم العالي بالمسؤولية في اعادة وتأهيل مركز بحوث السدودوالموارد المائية/ جامعة الموصل بعد الاضرار التي لحقت به واعادة الصورة البهية التي كان عليها، وفقاً للامر الاداري المرقم 9/10/58 في 23/01/2018.

حصلت السيدة بسمة عبدالمنعم الجوادي على شكر وتقدير من السيد عميد كلية التربية للعلوم الانسانية الدكتور ليث حسن عمر تثمينا للجهود المبذولة بتفاني واخلاص في العمل بكلية التربية للعلوم الانسانية العدد 9/3/6512 في 03/04/2018.

حصل كل من المهندس مصطفى سالم مصطفى والمهندس حسن جمال عبدالله والسيد محمد عبدالستار جبر والسيد اوس بشار حمدون على شكر وتقدير من السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية د.اكرم محمود حسين تثمينا للجهود المبذولة والشعور العالي بالمسؤولية في الاعمال المكلفين بها من قبل الجامعة العدد 9/10/6593 في 04/04/2018.

حصل كل من الدكتور انس محمود محمد رشيد والدكتور تحسين علي حسن والسيد احسان فصيح حسن على كتاب شكر وتقدير من رئيس جامعة الموصل د.ابي سعيد الديوه جي، ومنحهم قدماً مدته شهراً واحداً لاغراض العلاوة والترفيع وذلك لنشرهم بحوث علمية في المجلات العالمية الرصينة ذات معامل تاثير impact factor والمجلات ذات المستوعب.SCOPUS وفقاً للامر الجامعي المرقم 9/10/14268 في 22/07/2018.

حصلت السيدة بسمة عبدالمنعم الجوادي على شكر وتقدير من السيد عميد كلية التربية للعلوم الانسانية الدكتور ليث حسن عمر تثمينا للجهود المبذولة ضمن فريق مشروع (الية بناء قواعد بيانات لجامعة الموصل). العدد 9/3/9727 في 30/07/2018.

اقرأ ايضاً