شعبة المدفوعات الإلكترونية

مهام شعبة المدفوعات الإلكترونية

  • استحصال الرقم الوظيفي لمنتسبي للجامعة من وزارة التخطيط، بما في ذلك الموظفين الجدد والمنقولين.
  • إعداد وتطوير البرامج الإلكترونية لحسابات الجامعة، بما يتماشى مع متطلبات التطور التكنولوجي.
  • متابعة ارقام الحسابات المصرفية (IBAN) الخاصة بمنتسبي الجامعة مع المصارف المتعاقدة مع جامعة الموصل.
  • متابعة عمليات دفع كل المستحقات المالية لمنتسبي الجامعة (Payroll) مع المصارف الحكومية والأهلية عن طريق المقاصة الالكترونية.
  • الإشراف ومتابعة أعمال نقاط البيع (POS) ومتابعة الرصيد عن طريق صفحة ( جابي ) ومطابقته مع كشف البنك.
  • رفع بيانات منحة الطلبة الفقراء عن المنصة الخاصة ومتابعة الأمور المتعلقة مع محاسبي الكليات .