23 يونيو، 2026
مشاركة عميدة كلية الاثار في محاضرة في مركز النهرين للدراسات الاستراتيجية

ضمن المشاركات العلمية وبناء جسور التواصل العلمي بين المؤسسات والجامعات والمراكز شاركت الاستاذ الدكتور ياسمين عبدالكريم محمد علي عميد كلية الاثار في الورشة التخصصية بمناسبة اليوم العالمي للتصحر التي أقامها مركز النهرين للدراسات الاستراتيجية – بغداد، والتابع الى رئاسة الوزراء مستشارية الامن القومي بالتعاون مع نسمة عطاء والنجدة الشعبية (PAO) يوم الأثنين 22 حزيران 2026 اذ القت الدكتور ياسمين بحثها الموسوم (مدينة الحضر بين رمال التصحر وعوامل الاندثار دراسة في التهديدات البيئية) وعلى قاعة دجلة في مركز النهرين للدراسات الاستراتيجية.









