19 يونيو، 2023

ورشة عمل الكترونية في كلية الاثار بعنوان (فرص تمويل منظمة DAAD للطلبة والباحثين العراقيين)

 اقامت وحدة التعليم المستمر بكلية الاثار في جامعة الموصل ورشة العمل الموسومة :

(فرص تمويل منظمة DAAD للطلبة والباحثين العراقيين)

(DAAD Funding Opportunities for Iraqi Students and Scientists)

وبأشراف مباشر من عميد كلية الآثار الأستاذ المساعد الدكتورة ياسمين عبد الكريم محمد علي وبمشاركة الاستاذ المتمرس الدكتورة نوالة احمد المتولي والاستاذ المساعد الدكتور ياسر جابر خليل معاون عميد كلية الاثار للشؤون العلمية يوم الأحد الموافق 18 حزيران 2023 في قاعة الدكتور بهنام أبو الصوف في كلية الآثار حضورياً وعبر الفضاء الإلكتروني على منصة Google Meet 

حضر جانب منها الأستاذ الدكتور منير سالم طه مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والاستاذ الدكتور ناظم شاكر الوتار مسؤول الركن الالماني في جامعة الموصل وعدد من اساتذة وطلبة الكلية والمهتمين بهذا الموضوع .

القتها السيدة جوان خليل منسق البرامج في وحدة معلومات DAAD في العراق/ أربيل وترجمها فوريا المدرس المساعد مشتاق عبدالله جميل ، تناولت فيها المنح التي تقدمها المنظمة والمدعومة من قبل الحكومة الألمانية  والاتحاد الأوربي وآلية التقديم للحصول عليها . وتشمل المنح طويلة الأمد (الدراسات العليا / الماجستير و الدكتوراه) للطلبة العراقيين والمنح قصيرة الأمد للباحثين العراقيين . وبينت في العرض الذي قدمته المواقع الالكترونية التي يمكن التعرف على المنظمة وآلية التقديم عليها.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر