24 يونيو، 2026
ضوابط تقييم أداء التدريسيين في ورشة عمل

أقامت شعبة ضمان الجوده والأداء الجامعي في كلية الآثار ورشة العمل الموسومة (ضوابط تقييم أداء التدريسيين الخاصة بالتدريس والإشراف على الدراسات العليا) القاها كل من :
م.د. عدي عبدالوهاب عبدالله
م.م. شيماء مظفر دخيل
الست زينة خالد عصمت
الاربعاء ٢٤ حزيران ٢٠٢٦ وعلى قاعة الدكتور بهنام أبو الصوف
وتناولت الورشة اهمية التقييم والمحاور السبعة والاوزان الخاصة بها كذلك شرح مفصل لكل استمارات التقييم حسب النظام الفصلي ونظام بولونيا واوجه التشابه والاختلاف بالاستمارات للهيئة التدريسية وفي ختام الورشة تم التطرق الى ابرز التوصيات والنقاط العلمية.









