3 يونيو، 2026

زيارة كريمة للسيد رئيس جامعة الموصل لكلية طب البتول

استقبلت كلية طب البتول يوم الاثنين الموافق ٢٥/٥/٢٠٢٦ زيارة للسيد رئيس جامعة الموصل، الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي المحترم، يرافقه السيدة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية ، الأستاذ المساعد الدكتورة رفل حسن حامد المحترمة، في زيارة تفقدية ميدانية شملت مرافق الكلية كافة.
وقد استقبل الوفد الزائر عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور زيد قيس الأطرقجي، وبحضور معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور علي عادل، ومعاون العميد للشؤون الإدارية والمالية المدرس الدكتور مهند عدنان بكر.
وخلال الزيارة، اطّلع السيد رئيس الجامعة على آخر مستجدات المشاريع الجارية في الكلية، فضلاً عن التحضيرات المُنجزة لسير الامتحانات النهائية والإجراءات المتخذة لضمان انتظامها، مُعرباً عن تقديره للجهود المبذولة في هذا الشأن.
كما قام بجولة ميدانية شاملة في أرجاء الكلية، تفقّد خلالها المباني والشُّعب الإدارية، واطّلع سيادته ايضا على واقع البيئة التعليمية والخدمية التي تضطلع الكلية بتوفيرها لطلبتها وكوادرها.
وتُعرب كلية طب البتول عن خالص شكرها وامتنانها للسيد رئيس الجامعة ومساعده على هذه الزيارة الكريمة التي تعكس الاهتمام الدائم لرئاسة الجامعة بالارتقاء بمستوى الكليات وتذليل كافة العقبات التي تواجهها، سائلين المولى عز وجل أن يوفق الجميع لما فيه خير مؤسستنا التعليمية العريقة.

كلية طب البتول تستضيف ورشة عمل حول المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع
فرع الكيمياء الحياتية يعقد جلسته السابعة المفتوحة لمناقشة الاستعدادات للامتحانات النهائية

مشاركة الخبر