3 يونيو، 2026

شاركت كلية طب البتول في احتفالية عيد تأسيس جامعة الموصل

حضرت كلية طب البتول احتفالية عيد تأسيس جامعة الموصل متمثلة بالسيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور زيد قيس الأطرقجي، إلى جانب السيد معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية المدرس الدكتور مهند عدنان بكر، والسيدة مسؤول شعبة الإعلام والاتصال الحكومي المدرس الدكتورة إيناس طه محمد، والسيدة سجى صلاح صديق فضلاً عن عدد من الطلبة المتميزين الذين أضافوا بحضورهم بهجةً خاصةً لهذه المناسبة الوطنية.
وتُعبّر هذه المشاركة عن حرص كلية طب البتول على تعزيز الانتماء المؤسسي والتواصل مع الأسرة الجامعية الكبيرة، مُجدِّدةً التزامها بمسيرة العطاء العلمي والأكاديمي خدمةً للوطن والمجتمع.

ورشة عمل في كلية طب البتول
طب البتول تشارك في معرض الاستدامة بجامعة الموصل

مشاركة الخبر