3 يونيو، 2026
تكريم عميد كلية طب البتول في ختام فعاليات أسبوع الاستدامة بجامعة الموصل

كرّمت رئاسة جامعة الموصل الأستاذ المساعد الدكتور زيد قيس الاطرقجي، عميد كلية طب البتول، وذلك في ختام فعاليات أسبوع الجامعة المستدام، إذ مُنح درع الاستدامة تقديرًا لجهوده المتميزة ودعمه المتواصل لمسيرة الكلية في هذا المجال.
وقد جاء هذا التكريم انعكاسًا لمشاركة الكلية الفاعلة في فعاليات الأسبوع، وما أبداه طلبتها ومنتسبوها من حضور متميز وانخراط حقيقي في فعاليات تُعزز ثقافة الاستدامة وترسّخ قيمها داخل البيئة الجامعية.
ويؤكد هذا الإنجاز الحضور المتميز لكلية طب البتول على الخارطة الأكاديمية لجامعة الموصل، ويجسّد التزامها بتنشئة جيل واعٍ قادر على المساهمة في بناء مستقبل مستدام، في ظل توجيهات قيادة الكلية الرامية إلى تحفيز الطلبة ودعم مواهبهم وتوجيهها نحو الابتكار والتطوير.




