7 يوليو، 2020

كلية طب الاسنان تقيم محاضرة علمية في تقويم الأسنان يلقيها الدكتور موريشيو كونزالز من المكسيك.

ضمن اطار تعزيز التواصل العلمي ومشاركة المهارات العلمية والنظرية وتطويرها مع المراكز البحثية العالمية لطلبة الدراسات العليا واختصاصيي تقويم الأسنان.استضافت كلية طب الاسنان/ جامعة الموصل الدكتور Dr.Mauricio Gonzalez (موريشو كونزالز ) الاختصاصي في تقويم الاسنان وخريج جامعة لاماليندا Loma Linda University في الولايات المتحدة الامريكية من المكسيك بمحاضرة علمية على شبكة الإنترنت تحت عنوان :(Orthodontic, Orthopedic & Surgical Treatment for Open bites)
(العلاج التقويمي والعظمي والجراحي للدغات المفتوحة)وذلك يوم الإثنين الموافق ٦/ تموز/ 2020.. وفي تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت بغداد و على منصة زووم.قدم من خلالها المحاضر شرح مفصل عن أنواع الدغات المفتوحة وكيفية التفريق بينا.. وعن الآليات المستخدمة في التفريق يين أنواعها وسبب حدوثها.. والطرق والأجهزة المعتمدة في علاجها مستشهدا ببعض الحالات التي تم علاجها…عتأتي هذه المحاضرة والموجهة لطلبة الدراسات العليا واختصاصي تقويم الاسنان من اجل رفع المستوى العلمي وزيادة الاطلاع بهذا الموضوع الشائع بين مرضى تقويم الاسنان كذلك يهدف لاطلاع ذو الاختصاص على كل ماهو جديد وعصري وعلمي في هذا المجال… حضر المحاضرة جمع من طلبة الدراسات العليا واختصاصي تقويم الاسنان من العراق و الدول العالمية. وفي نهاية المحاضرة اجاب الدكتور المحاضر على استفسارات واسئلة الحضور.? السيرة الذاتية للمحاضر

1. Doctor in Dental Surgery: Intercontinental University, Mexico City 1990-1994.
2. Master of Science in Orthodontics: Loma Linda University 1996-1998.
3. -Facial and Reconstruction Course: Orthodontics and Orthognathic Surgery, Concepts in Excellence: With Dr. William Arnett, Santa Barbara California 1997.
4. President of the Mexican Association of Orthodontics for the period
2015-2017.
5. -President of the Mexico City Association of Orthodontists and Dento
Facial Orthopaedics, 2013-2015
-6. Member of the Advisory Board of the Mexican Board of Orthodontists
2009.
-7. Chairman of the Scientific Committee of the Mexican Association of
Orthodontics 2000-2008.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر