17 نوفمبر، 2020

موعد محاضرة عبر الإنترنت تستضيف فيها كلية طب الأسنان الدكتور شريف البرباري من جامعة برستول عن فوتوغراف الأسنان

برعاية السيد رئيس جامعة الموصل المحترم أ. د. قصي كمال الدين الأحمدي و بإشراف السيد عميد كلية طب الأسنان أ م. د. ريان سالم حامد ، و استمرارا لسعي جامعة الموصل الجاد نحو الانفتاح و إيجاد سبل التعاون العلمي لطلبة الدراسات الأولية و العليا مع الجامعات العالمية، تستضيف كلية طب الأسنان في جامعتنا الدكتور شريف البرباري/ اختصاص صناعة الأسنان و التدريسي في كلية طب الأسنان / جامعة برستول/ المملكة المتحدة.. لإلقاء محاضرة علمية عبر الإنترنت (ويبينار) تحت عنوان: التصوير الفوتوغرافي في طب الأسنان للممارسة اليومية.
السيرة الذاتية للدكتور :
شريف البرباري ، BDS، MFDS، M Pros RCSEd، MJDF RCSEng، FHEA1-تخرج من جامعة القاهرة عام 2008
2- قاده شغفه في طب الأسنان والتعليم المستمر إلى بدء التدريب التخصصي في مجال تعويضات الاسنان مباشرة بعد حصوله التدريب الاساسي كما حصل بنجاح على عضوية في اختصاص التركيبات السنية من الكلية الملكية للجراحين في إدنبرة عام 2013.
3-يعمل شريف حالياً كمحاضر سريري وطبيب أسنان اختصاص في ترميم الأسنان في كلية ومستشفى بريستول لطب الأسنان / المملكة المتحدة حيث يشرف على طلبة طب الأسنان في عيادات الاسنان ويقبل الإحالات من الاستشاريين لعلاج الحالات التشخيصية ونخر الأسنان بالإضافة إلى العمل كمساعد في مستشفى بريستول لطب الأسنان تدرب على علاج الحالات المعقدة.
4- وهو أيضًا ممتحن في الكلية الملكية للجراحين في إدنبرة.موعد المحاضرة يوم الأحد المقبل الموافق ل ٢٢/ تشرين الثاني /٢٠٢٠..
الساعة #التاسعة مساءً بتوقيت العراق.
و على منصة #زووم
الرابط:College of Dentistry / University of Mosul is inviting you to a scheduled Zoom meeting
Topic: / Dental Photography in daily practise
Time: Nov 22, 2020 09:00 PM Baghdad Local Time
Join Zoom Meetinghttps://us02web.zoom.us/j/82802389472?pwd=dU1WOU9GNHEwdkQyMnZaNHRub0JHQT09Meeting ID: 828 0238 9472
Passcode: 150771
يرجى الدخول بأسماء صريحة واضحة إلى المحاضرة، و بخلافه يتعذر السماح بالدخول.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر