وحدة التعليم المستمر

الرؤية:تسعى وحدة التعليم المستمر في كلية التربية للعلوم الصرفة الى تقديم نموذج رفيع المستوى من البرامج التدريبية بما يحقق مستوى عالٍ من التميز للوصول الــــى معاييـــر الجـــودة.

الرســالــة:العمل على تدريب وتطوير وتاهيل الكادر التدريسي في الكلية، وفئات المجتمـــع المختلفـــة في وزارات ومؤسسات الدولة ، فضلاً عن المشاركة المتميزة والفاعلة في تنمية الموارد البشرية بما يسهم في رفع القدرة التنافسية.

الاهداف:1.المساهمة في تطوير طرائق التدريس والاساليب والمعايير الحديثة للتعليم ، وتدريب اعضاء الهيئة التدريسية للأرتقاء بمستوى التعليم الجامعي فضلاً عن رفع مستوى اداء مديري وموظفي القطاعات الحكومية والخاصة من خلال البرامج والدورات التدريبية التي تواكب متطلبات العصر .2. نشر مفاهيم استخدام وسائل تقنية المعلومات والاتصالات في التعليم الجامعي ودعم المشاريع المتعلقلة بذلك ، عن طريق إعداد البرامج التأهيلية والتدريبية للأختصاصات المختلفة.3. اقامة دورات تدريبية في تخصصات متعدده التي تحقق متطلبات سوق العمل والتي من شأنها ان تزيد من مهارات المتدرب والارتقاء بمستواه المهني والعلمي.4. اقامة دورات وورش وندوات تخص التعليم الالكتروني والية تطبيقة وكيفية الاستفاده منه في التعليم الجامعي.5. تقدم الأستشارات العلمية والفنية والتربوية في حقل اختصاص للكليات والأقسام العلمية .

دليل دورات التعليم المستمر المنجزة – الاقسام العلمية – كلية التربية للعلوم الصرفة

انقر هنا للاطلاع على الدورات العلمية المنجزة للعام الدراسي 2021-2022

انقر هنا للاطلاع على الدورات العلمية المنجزة للعام الدراسي 2020-2021