31 مايو، 2026

عميد كلية العلوم البيئية يكرّم الفائزين في بطولة كرة المنضدة..

كرّم السيد عميد كلية العلوم البيئية، الأستاذ الدكتور مثنى جاسم الطائي، المشاركين في بطولة كرة المنضدة 🏓 التي أُقيمت في الكلية، وذلك في إطار دعم الأنشطة الرياضية وتشجيع روح التنافس 🤝 بين المنتسبين.
وقد تُوج السيد (ربيع ليث ناظم) بكأس البطولة 🏆 بحصوله على المركز الأول، فيما حصل السيد
(علي مؤيد محمد توفيق) 🥈 على المركز الثاني، حيث جرى تكريمهما بشهادات تقديرية 📜 تثميناً لتميزهما وتحفيزاً على مواصلة المشاركة في الفعاليات الرياضية المختلفة .
تدريسية في كلية العلوم البيئية تنال شهادة الدكتوراه في علوم الحياة..
ترقية علمية.

مشاركة الخبر