31 مايو، 2026
عميد كلية العلوم البيئية يكرّم الفائزين في بطولة كرة المنضدة..

كرّم السيد عميد كلية العلوم البيئية، الأستاذ الدكتور مثنى جاسم الطائي، المشاركين في بطولة كرة المنضدة
التي أُقيمت في الكلية، وذلك في إطار دعم الأنشطة الرياضية وتشجيع روح التنافس
بين المنتسبين.
وقد تُوج السيد (ربيع ليث ناظم) بكأس البطولة
بحصوله على المركز الأول، فيما حصل السيد
(علي مؤيد محمد توفيق)
على المركز الثاني، حيث جرى تكريمهما بشهادات تقديرية
تثميناً لتميزهما وتحفيزاً على مواصلة المشاركة في الفعاليات الرياضية المختلفة .








