5 أبريل، 2024

كلية العلوم البيئية تشارك في فعاليات إحتفالية( الأكاديمي المتميز ) والتي أقامتها نقابة الأكاديميين العراقيين فرع نينوى..

بدعوة كريمة من نقابة الأكاديميين العراقيين فرع نينوى متمثلة برئيس النقابة الاستاذ المساعد الدكتور باسل خلف حمود وبرعاية نقيب الأكاديميين العراقيين وبدعم من جامعة النور، شاركت كلية العلوم البيئية يوم الخميس الموافق ٤ نيسان ٢٠٢٤ في فعاليات إحتفالية( الأكاديمي المتميز ) والتي أقامتها نقابة الأكاديميين العراقيين فرع نينوى بمناسبة يوم الأكاديمي العراقي على رحاب قاعة الخوارزمي في كلية هندسة الالكترونيات وبحضور نخبة من أكاديميي جامعاتنا.

حيث حضر الحفل مستشار دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد إقبال الصيدلي ، ورؤساء جامعات محافظة نينوى ومساعديهم ومن يمثلهم وعمداء الكليات ورؤساء الجامعات السابقين ونخبة من أكاديميي الجامعات.

هذا وتضمن الحفل عرض مادة فيديوية حول نشاطات نقابة الأكاديميين وكلمة رئيس النقابة فرع نينوى ، مبيناً فيها دور النقابة وعملها المشترك مع الوزارة والجامعات في متابعة المسيرة التعليمية ودورها في ترصين وجودة التعليم في المؤسسات التعليمية كافة.

وقد تم تكريم نخبة من اكاديميي كلية العلوم البيئية المتميزين علمياً و اجتماعياً وهم كلاً من الاستاذ المساعد الدكتور المتقاعد ( رياض عبدالله الطائي ) والاستاذ المساعد الدكتور( اياد فضيل قاسم النعمة) والاستاذ المساعد (أشرف صديق الياس) والاستاذ المساعد (د. رحاب عبد الجبار حامد البكر ).

تبقى عمادة كلية العلوم البيئية وكادرها التدريسي والوظيفي والطلابي مصدراً للعطاء العلمي والعملي خدمة لجامعتنا العزيزة وبلدنا الغالي.

كلية العلوم البيئية
شعبة الاعلام والاتصال الحكومي
الجمعة ٥ نيسان ٢٠٢٤

 

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر