22 فبراير، 2026
إهداء كتاب

في إطار دعم النتاجات الفكرية والإبداعية وتعزيز الرصيد المعرفي للمؤسسة الأكاديمية، استقبل الاستاذ الدكتور حامد ابراهيم الراشدي عميد كلية الفنون الجميلة اليوم الاحد ٢٢ شباط ٢٠٢٥ ، الفنان الفوتوغرافي أنور الدرويش، المنسوب إلى شعبة الإعلام ، مقدماً اهداءً لمكتبة الكلية عن مؤلفه الجديد بعنوان (سيرة كاميرا.. سرديات فوتوغرافية) .
من جانبه أعرب السيد العميد عن شكره وتقديره لهذه المبادرة القيمة ، متمنياً للفنان الدرويش دوام التألق والإبداع ومواصلة العطاء في مسيرته الفوتوغرافية والفنية المتميزة.
شعبة الإعلام والاتصال الحكومي




