7 مارس، 2026

اختتام دورة مهارات التدريس الالكترونية لطلبة قسم التربية الفنية

اختتمت كلية الفنون الجميلة، متمثلة بوحدة التعليم المستمر وبالتعاون مع شعبة الإرشاد النفسي الجامعي ووحدة التأهيل والتوظيف، دورتها العلمية الإلكترونية الموسومة (مهارات التدريس)، والتي استهدفت طلبة المرحلة الرابعة في قسم التربية الفنية للفترة من ١ إلى ٥ آذار ٢٠٢٦ عبر منصة Google Meet.

شهدت الدورة، التي أدارها ا.م.د زيد طارق، مشاركة فاعلة ومحاضرات قيمة قدمتها كل من م.د ندى عبد العزيز وم.م شيماء حليم. وقد ركزت الجلسات على محاور جوهرية تهدف إلى تمكين الخريجين المقبلين على الميدان التربوي، وتزويدهم بأحدث الاستراتيجيات التعليمية ، وبما يحقق الهدف (٤) للتنمية المستدامة .

شعبة الإعلام والإتصال الحكومي

كلية الفنون الجميلة تختتم دورة "الأخطاء الإملائية الشائعة" لطلبة المسرح
زيارة علمية لطلبة الفنون التشكيلية إلى بحيرة جامعة الموصل

مشاركة الخبر