17 أبريل، 2026

عميد كلية الفنون الجميلة يترأس اجتماعاً مع اللجان العلمية والامتحانية

ترأس الأستاذ الدكتور حامد إبراهيم الراشدي عميد كلية الفنون الجميلة، اليوم الخميس ١٦ نيسان ٢٠٢٦ اجتماعاً موسعاً ضم السادة المعاونين العلمي والإداري، ورؤساء وأعضاء اللجان العلمية والامتحانية في الكلية على قاعة “جلال جميل”.
هدف الاجتماع إلى وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الكلية للامتحانات النهائية، والتأكيد على ضرورة تهيئة وتوفير كافة المستلزمات اللوجستية والخدمية لضمان بيئة امتحانية مثالية للطلبة.
وشهد الاجتماع مناقشة متابعة آليات وضع الأسئلة الامتحانية وفق نظام MCQ واستكمال إنجاز “خطة التحسين” التي تعمل عليها لجان الاعتمادية في الأقسام العلمية، بما يتماشى مع معايير الجودة الرصينة.

شعبة الإعلام والإتصال الحكومي

كلية الفنون الجميلة تنظم ورشة حول "المدارس الفنية الحديثة وتطبيقاتها"
تدريسية من كلية الفنون الجميلة تنال الدكتوراه من جامعة السوربون

مشاركة الخبر