19 فبراير، 2026
عميد كلية الفنون الجميلة يترأس اجتماعاً موسعاً لمناقشة التحول لنظام بولونيا

ترأس الأستاذ الدكتور حامد إبراهيم الراشدي عميد كلية الفنون الجميلة، اليوم الخميس اجتماعاً موسعاً ضم المعاون العلمي، ورؤساء الأقسام، وأعضاء اللجان العلمية، بالإضافة إلى مسؤول شعبة التسجيل .
شهد الاجتماع مناقشات مستفيضة حول الخطوات التنفيذية للتحول نحو “مسار بولونيا” التعليمي، مؤكداً على ضرورة تطوير المناهج الدراسية بما ينسجم مع المعايير الدولية ، كما ركز الاجتماع على استراتيجية الكلية في تضمين تقنيات الذكاء الاصطناعي ضمن المفردات الدراسية .
وأشار الدكتور الراشدي خلال الاجتماع إلى أن هذه التحديثات تأتي تماشياً مع أهداف التنمية المستدامة، وسعياً لتمكين الطلبة بمهارات حديثة تضمن مواءمة مخرجات الكلية مع متطلبات سوق العمل المحلي والدولي.
شعبة الإعلام والاتصال الحكومي










