8 فبراير، 2026
عميد كلية الفنون جميلة يترأس اجتماعاً موسعاً لمتابعة رقمنة بيانات الطلبة عبر نظام (SIS)

ترأس الأستاذ الدكتور حامد إبراهيم الراشدي عميد كلية الفنون الجميلة ، اجتماعاً موسعاً اليوم الأحد ٨ شباط ٢٠٢٦ ضمّ السادة معاوني العميد ورؤساء ومقرري الأقسام العلمية واعضاء اللجان الامتحانية بالإضافة إلى مسؤولي شعب التسجيل للدراستين الصباحية والمسائية.
تناول الاجتماع استعراضاً شاملاً للمراحل الختامية لتفعيل نظام إدارة الطلبة الإلكتروني (SIS)، حيث جرى تقييم نسب الإنجاز في ترحيل البيانات ومدى مطابقتها. وأكد الدكتور الراشدي خلال اللقاء على ضرورة تكثيف الجهود والجمع بين الدقة المتناهية والسرعة في التنفيذ لضمان الجاهزية التامة للنظام.
شعبة الإعلام والاتصال الحكومي






