7 مايو، 2026
فنون الموصل تقيم ندوة علمية حول “الاكتئاب والانتحار”

اقامت كلية الفنون الجميلة بالتعاون مع قسم الدراسات والتخطيط / وحدة التنمية المستدامة في رئاسة جامعة الموصل الندوة الموسومة ( الاكتئاب – الانتحار) حضرها عدد من منتسبي الكلية وطلبة المرحلة الأولى لقسم الفنون التشكيلية.
تناولت الندوة التي حاضر فيها كل من م.د.ندی عبدالعزيز صالح و ا.م. انور محمد زكي و م.د زينب سعد عز الدين وادارها م.م. صفاء عدنان زكي ، التعرف على الاكتئاب واعراضه و الانتحار واسبابه و سبل الوقاية منه ، واهمية دور الفنون التشكيلية والمسرحية تجاه مشكلة الاكتئاب والانتحار واختتمت بمداخلات الحضور التي كان لها دور في إغناء الندوة وبما يتماشى مع اهداف التنمية المستدامة ( ٣-٤ ) .
شعبة الإعلام والاتصال الحكومي







