13 أبريل، 2026
“فنون ما بعد الحداثة” في حلقة نقاشية علمية بقسم الفنون التشكيلية

أقام قسم الفنون التشكيلية اليوم الاثنين ١٣ نيسان ٢٠٢٦ حلقة نقاشية علمية بعنوان “تقنيات الإظهار في فنون ما بعد الحداثة”، قدمها التدريسي م. علي غانم محمد ، بحضور رئيس ومنتسبي القسم.
شهدت الحلقة تقنيات الإظهار للتيارات الفنية التي ظهرت بعد الحرب العالمية الثانية، والتحول الجذري نحو “اللاموضوعية” وتخطي العالم الواقعي الملموس. وبحثت الحلقة كيفية تحول التقنية من مجرد أداة تنفيذية إلى وسيلة تعبيرية وفلسفية تخدم طبيعة الحركة الفنية، مستعرضةً تنوع الخامات والأساليب من السكب والتقطير وصولاً إلى استخدام التكنولوجيا والطبيعة البكر.
شعبة الإعلام والإتصال الحكومي







