25 فبراير، 2026
كلية الفنون الجميلة تختتم دورة “توظيف المواد البلاستيكية في أعمال النحت”

اختتم قسم التربية الفنية بالتعاون مع وحدة التعليم المستمر في كلية الفنون الجميلة، الدورة التدريبية التخصصية الموسومة (توظيف المواد البلاستيكية في أعمال النحت)، والتي استمرت للفترة من ٢٢ ولغاية ٢٤ شباط ٢٠٢٦ لطلبة المرحلة الثانية.
تناولت الدورة التي حاضر فيها م. محمد تحسين جمال ،الجوانب التقنية والجمالية لاستخدام المواد البلاستيكية في التشكيل النحتي، وكيفية تحويل هذه المواد إلى قطع فنية ذات قيمة تعبيرية عالية ، والتي تهدف إلى إكساب الطلبة مهارات التعامل مع الخامات الحديثة وغير التقليدية، فضلاً عن سعيها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة (٤ ، ٩) من خلال دمج مفاهيم إعادة التدوير والابتكار الصناعي في الممارسة الفنية الأكاديمية.
شعبة الإعلام والاتصال الحكومي








