20 مايو، 2026

كلية الفنون الجميلة تقيم دورة تثقيفية حول الوقاية من الفساد المالي والإداري

اقامت كلية الفنون الجميلة اليوم الأربعاء ٢٠ أيار ٢٠٢٦ الدورة التثقيفية الموسومة بـ (مكافحة الفساد المالي والاداري ) والتي تستمر على مدار يومين متتاليين ، بتنظيم مشترك بين شعبة الرقابة والتدقيق الداخلي وشعبة الشؤون القانونية وشعبة الحسابات ، بحضور عدد من منتسبي الكلية.
وشارك في تقديم الدورة كل من أ.م.د. طه صالح، م. سعدي صالح، م.م. عدي يونس، السيد فوزي يحيى، والسيد إيهاب ثامر ، واتت الدورة لتحقيق حزمة من الأهداف الإدارية والرقابية في نشر الثقافة الرقابية وترسيخ مبادئ الشفافية والمساءلة في العمل الوظيفي اليومي ، وتفعيل دور التدقيق الداخلي كأداة أساسية لحفظ أملاك الدولة وضبط الإجراءات ، وشرح القوانين والتعليمات النافذة المتعلقة بالمسؤولية القانونية والإدارية للموظف ، وتسليط الضوء على الآليات القانونية لمعالجة الأخطاء الإدارية وفقاً لأحكام قانون انضباط موظفي الدولة والقطاع العام ، وبما يحقق الهدف (١٦) للتنمية المستدامة .

شعبة الإعلام والاتصال الحكومي

 

مجلس كلية الفنون الجميلة يستكمل الجلسة الحادية عشرة المفتوحة
كلية الفنون الجميلة تنظم ورشة عمل حول تطوير المهارات القانونية

مشاركة الخبر