9 فبراير، 2026
كلية الفنون الجميلة تقيم دورة عن المسرح المدرسي ومعالجة التنمر

ضمن خطتها الرامية لتفعيل دور الفن في معالجة القضايا الاجتماعية، أقامت كلية الفنون الجميلة اليوم الاثنين ٩شباط ٢٠٢٦ الدورة الموسومة (المسرح المدرسي والتنشئة السلوكية: معالجة التنمر من خلال الفن) مستهدفةً طلبة الكلية لتعزيز مهاراتهم في توظيف الفن المسرحي كأداة تربوية وإصلاحية.
شهدت الدورة مشاركة فاعلة من عدد من أساتذة الكلية المختصين، الذين استعرضوا في محاضراتهم كيفية رفع الوعي بمخاطر ظاهرة التنمر في الوسط المدرسي والتركيز على الآليات النفسية والتربوية التي يرتكز عليها المسرح التعليمي و تعزيز دور الفن في مواجهة الظواهر السلبية ، وتماشياً مع اهداف التنمية المستدامة (٤-١٠-١٦).
شعبة الإعلام والاتصال الحكومي









