31 مارس، 2026
“لقطة من الطبيعة”.. أصبوحة تدريبية لتعزيز مهارات الطلبة

نظمت شعبة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي بالتعاون مع شعبة الإعلام والاتصال الحكومي في كلية الفنون الجميلة، أصبوحة فنية وتدريبية بعنوان (لقطة من الطبيعة)، استهدفت طلبة قسم الفنون التشكيلية، الاثنين ٣٠ آذار ٢٠٢٦.
تضمنت الأصبوحة محاضرة نوعية قدمها كل من م. صفاء عدنان زكي والسيد أحمد محمد جلال الدين، التي ركزت على تطوير مهارات التصوير الفوتوغرافي لدى الطلبة، وكيفية توظيف هذا الفن في مجالات الفنون التشكيلية المختلفة.
وهدفت الورشة إلى تمكين المشاركين توثيق الجمال الطبيعي، وتحويل “اللقطة” إلى مادة فنية تخدم الرؤية التشكيلية .و أهمية الربط بين التقنيات الحديثة في التصوير وبين الأصالة في العمل التشكيلي،بما يحقق اهداف التنمية المستدامة (٤-١١-١٥).
شعبة الإعلام والاتصال الحكومي









