8 يونيو، 2022

المرتبة الأولى لكلية الفنون الجميلة في مسابقة الفنون الابداعية

برعاية الأستاذ الدكتور قصي كمال الدين الأحمدي وحضور الاستاذ الدكتور وحيد رمو المساعد الاداري والاستاذ الدكتور منير سالم المساعد العلمي ، والسيدات والسادة عمداء كليات جامعة الموصل وجمع غفير من منتسبي الجامعة ومثقفي وفناني واعلامي محافظة نينوى .
تم اليوم الأربعاء الموافق الثامن من حزيران 2022 تكريم كلية الفنون الجميلة عمادة واساتذة ومنتسبين وطلبة في مسابقة الفنون الابداعية بعدما نالت الكلية المركز الاول وبجدارة واستحقاق من خلال النتاجات الفنية لمنتسبيها وطلبتها والحاصلة على المراكز الاولى في المسابقة.
يذكر ان مسابقة الفنون الابداعية تقليد سنوي دأبت جامعة الموصل اقامته ووصل إلى محطته الثامنة والعشرون .
وقد شارك في هذه المسابقة اكثر من 700 متسابق لتشجيع منتسبي الجامعة على تنمية مواهبهم الفنية والادبية في أجناس وفنون مختلفة كالرسم والنحت والتصوير والقصة والمسرح والخاطرة والخطابة والاشغال اليدوية وغيرها.
وقد حصلت كلية التربية للعلوم الانسانية على المركز الثاني وجاءت كلية الاداب في المركز الثالث ، وقد حرص السيد عميد كلية الفنون الجميلة الأستاذ الدكتور نشأت مبارك صليوا ان تشارك الكلية بهذا المحفل الابداعي وبقوة منذ بداية العام الدراسي 2021- 2022 موجها النشاطات الفنية وشعبة الإعلام والاقسام العلمية بضرورة المشاركة في هذا المحفل الابداعي.زيد طارق فاضل السنجري
شعبة إعلام كلية الفنون الجميلة.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر