الأخبار
القت د. علياء عبدالعزيز نجم رئيس قسم الاورام في القاعة الخاصة للمراكز الطبية البحثية والعلاجية محاضرة بعنوان: (شهر توعية عن سرطان الثدي ) [إقرأ المزيد]
برعاية الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي رئيس جامعة الموصل و بإشراف رئيس مجلس الإدارة المشتركة الدكتورة علياء عبد العزيز نجم ومدير المراكز الدكتور سمير ابراهيم [إقرأ المزيد]
القت د. علياء عبدالعزيز نجم رئيس قسم الاورام في القاعة الخاصة للمراكز الطبية البحثية والعلاجية محاضرة بعنوان: (شهر توعية عن سرطان الثدي ) [إقرأ المزيد]
برعاية الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي رئيس جامعة الموصل و بإشراف رئيس مجلس الإدارة المشتركة الدكتورة علياء عبد العزيز نجم ومدير المراكز الدكتور سمير ابراهيم [إقرأ المزيد]


