25 أكتوبر، 2022

إثر أنموذج برانسفورد على وفق المستويات المعرفية الادراكية في اكتساب واحتفاظ التحصيل المعرفي لبعض مفاهيم طرائق تدريس التربية الرياضية وتنمية التفكير الناقد

رسالة ماجستير في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة عن (إثر أنموذج برانسفورد على وفق المستويات المعرفية الادراكية في اكتساب واحتفاظ التحصيل المعرفي لبعض مفاهيم طرائق تدريس التربية الرياضية وتنمية التفكير الناقد)
ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة الموصل رسالة ماجستير عن إثر أنموذج برانسفورد على وفق المستويات المعرفية الادراكية في اكتساب واحتفاظ التحصيل المعرفي لبعض مفاهيم طرائق تدريس التربية الرياضية وتنمية التفكير الناقد يوم الثلاثاء 25/10/2022، حضر جانبا منها معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور هاشم احمد سليمان وعدد من تدريسيي الكلية.
تناولت الرسالة التي تقدم بها الطالب ذنون عبد الرزاق ذنون “إثر أنموذج برانسفورد على وفق المستويات المعرفية الادراكية في اكتساب واحتفاظ التحصيل المعرفي لبعض مفاهيم طرائق تدريس التربية الرياضية وتنمية التفكير الناقد.
تطرقت الدراسة الى التعرفع على إثر أنموذج برانسفورد على وفق المستويات المعرفية الادراكية في اكتساب واحتفاظ التحصيل المعرفي لبعض مفاهيم طرائق تدريس التربية الرياضية وتنمية التفكير الناقد
تهدف الدراسة الى
المعرفية الادراكية على التحصيل المعرفي لبعض مفاهيم طرائق التدريس للسنة الدراسية الثانية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة الموصل.

ترأس لجنة المناقشة الاستاذ الدكتور وليد وعدالله علي وعضوية كل من الاستاذ المساعد الدكتور صباح جاسم محمد و الاستاذ المساعد الدكتورة امينة كريم حسين، وبإشراف وعضوية الاستاذ المساعد الدكتور جمال شكري بسيم.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر