13 أبريل، 2022

اطروحة الدكتوراه في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة عن الارتجال التنظيمي لمديري اقسام النشاط الرياضي والمدرسي ودوره في انظمة عمل الاداء العالي من وجهة نظر المشرفين الفنيين الرياضيين في العراق.

ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة الموصل اطروحة الدكتوراه عن الارتجال التنظيمي لمديري اقسام النشاط الرياضي والمدرسي ودوره في انظمة عمل الاداء العالي من وجهة نظر المشرفين الفنيين الرياضيين في العراق، يوم الاربعاء الموافق 2022/4/13 وحضر جانبا منها الاستاذ الدكتور الاستاذ الدكتور احمد حامد السويدي عميد الكلية وعدد من التدريسيين.

تناولت الاطروحة التي تقدم بها الطالب محمود سعيد لطيف القرغولي الارتجال التنظيمي لمديري اقسام النشاط الرياضي والمدرسي ودوره في انظمة عمل الاداء العالي من وجهة نظر المشرفين الفنيين الرياضيين في العراق.

تهدف الدراسة الى اعداد استبيانين للارتجال التنظيمي وأنظمة عمل الاداء العالي لمديري اقسام النشاط الرياضي.

ترأس لجنة المناقشة الاستاذ الدكتور خالد اسود لايخ وعضوية كل من الاستاذ المساعد الدكتور خالد محمود عزيز و الاستاذ المساعد الدكتوره بثينة حسين على والأستاذ المساعد الدكتورعوزير سعدي اسماعيل والاستاذ المساعد الدكتور ثابت احسان احمد ، وبإشراف وعضوية الاستاذ الدكتور رياض احمد اسماعيل.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر