9 مارس، 2022
اطروحة دكتوراه
أطروحة دكتوراه في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة عن صعوبات التعلم المهاري لعدد من المواد العملية لطلبة كلية واقسام التربية البدنية وعلوم الرياضة وأثره في التحصيل
ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة الموصل أطروحة دكتوراه عن صعوبات التعلم المهاري لعدد من المواد العملية لطلبة كلية واقسام التربية البدنية وعلوم الرياضية وأثره في التحصيل في جامعتي الموصل والحمدانية يوم الاربعاء الموافق 9 اذار 2022
وحضر جانباً منها السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور (قصي الاحمدي) والأستاذ الدكتور منير سالم طه مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والاستاذ الدكتور (أحمد حامد أحمد السويدي) عميد الكلية وعدد من التدريسيين.
تناولت الأطروحة التي تقدم بها الطالب (محمد علي محمد باقر)، الصعوبات التي يلاقيها طلبة كلية واقسام التربية البدنية وعلوم الرياضة في تعلم المهارات الحركية للمواد العملية
تهدف الدراسة إلى بناء مقاييس لصعوبات التعلم المهاري لعدد من المواد العملية لطلبة كلية واقسام .التربية البدنية وعلوم الرياضة والتعرف على النسب المئوية للصعوبات والفروق في الصعوبات بين المهارات الحركية بالإضافة الى نسبة مساهمتها في التحصيل العملي والتي تعتبر من اولى الدراسات الحديثة التي تناولت الموضوع.
ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور (مازن حسن جاسم ) وعضوية كل من الأستاذ الدكتور (سبهان محمود احمد) والأستاذ الدكتور (محمود شكر صالح)، والأستاذ المساعد الدكتور (ياسر محمود وهيب), والأستاذ المساعد الدكتور(عمار شهاب احمد) وبإشراف وعضوية الأستاذ الدكتور (ثيلام يونس علاوي)
وحضر جانباً منها السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور (قصي الاحمدي) والأستاذ الدكتور منير سالم طه مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والاستاذ الدكتور (أحمد حامد أحمد السويدي) عميد الكلية وعدد من التدريسيين.
تناولت الأطروحة التي تقدم بها الطالب (محمد علي محمد باقر)، الصعوبات التي يلاقيها طلبة كلية واقسام التربية البدنية وعلوم الرياضة في تعلم المهارات الحركية للمواد العملية
تهدف الدراسة إلى بناء مقاييس لصعوبات التعلم المهاري لعدد من المواد العملية لطلبة كلية واقسام .التربية البدنية وعلوم الرياضة والتعرف على النسب المئوية للصعوبات والفروق في الصعوبات بين المهارات الحركية بالإضافة الى نسبة مساهمتها في التحصيل العملي والتي تعتبر من اولى الدراسات الحديثة التي تناولت الموضوع.
ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور (مازن حسن جاسم ) وعضوية كل من الأستاذ الدكتور (سبهان محمود احمد) والأستاذ الدكتور (محمود شكر صالح)، والأستاذ المساعد الدكتور (ياسر محمود وهيب), والأستاذ المساعد الدكتور(عمار شهاب احمد) وبإشراف وعضوية الأستاذ الدكتور (ثيلام يونس علاوي)
تهدف الدراسة إلى بناء مقاييس لصعوبات التعلم المهاري لعدد من المواد العملية لطلبة كلية واقسام .التربية البدنية وعلوم الرياضة والتعرف على النسب المئوية للصعوبات والفروق في الصعوبات بين المهارات الحركية بالإضافة الى نسبة مساهمتها في التحصيل العملي والتي تعتبر من اولى الدراسات الحديثة التي تناولت الموضوع.
ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور (مازن حسن جاسم ) وعضوية كل من الأستاذ الدكتور (سبهان محمود احمد) والأستاذ الدكتور (محمود شكر صالح)، والأستاذ المساعد الدكتور (ياسر محمود وهيب), والأستاذ المساعد الدكتور(عمار شهاب احمد) وبإشراف وعضوية الأستاذ الدكتور (ثيلام يونس علاوي)