5 مايو، 2026

اختتام اعمال الدورة التدريبية عن استراتيجيات الحد من الفساد

بحضور الأستاذ المساعد الدكتور (صهيب خالد جاسم الطائي) المحترم، عميد كلية العلوم السياسية، اختتمت اعمال الدورة التدريبية الموسومة “استراتيجيات الحد من الفساد المالي والإداري في المؤسسات الحكومية” يوم الثلاثاء الموافق 5 أيار 2026 في قاعة المناقشات والمؤتمرات بكليتنا.

وقد شهدت اعمال اليوم الأخير للدورة محاضرة للأستاذ المساعد (شهلاء كمال عبد الجواد)، احد تدريسيات فرع العلاقات الدولية في كليتنا، والموسومة “الحوكمة الرشيدة وأثرها في مكافحة الفساد في المؤسسات الحكومية”. ومحاضرة للأستاذ المساعد الدكتور (خير الله سبهان عبد الله)، معاون العميد للشؤون العلمية، والموسومة “الفساد الإداري والمالي وأثرها على حقوق الانسان”. وتكمن أهمية هذه الدورة في استجابتها لأهداف التنمية المستدامة سيما (الهدف الأول: القضاء على الفقر) و(الهدف الرابع: التعليم الجيد) و(الهدف الحادي عشر: مدن ومجتمعات محلية مستدامة) و(الهدف السادس عشر: العدل والسلام والمؤسسات القوية).

اختتام دورة تأثير الإعلام على السياسة الخارجية
مشاركة في مؤتمر دولي افتراضي عن الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني

مشاركة الخبر