7 أبريل، 2026
مشاركة مدير مركز الأبحاث التربوية والنفسية في لجنة العلوم الهندسية

شارك الأستاذ المساعد الدكتور ياسر محفوظ حامد، مدير مركز الأبحاث التربوية والنفسية، في أعمال اللجنة المختصة بتقييم اختبار صلاحية التدريس.
وجاءت هذه المشاركة ضمن اللجنة المكلفة بتقويم المتقدمين من حملة شهادتي الماجستير والدكتوراه، ممن أتمّوا بنجاح دورة طرائق التدريس، وذلك يوم الثلاثاء 7 نيسان 2026، في مركز التعليم المستمر.
وتندرج هذه المشاركة في إطار دعم الجهود الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الأداء الأكاديمي، والتأكد من استيفاء المتقدمين لمعايير الكفاءة العلمية والتربوية اللازمة لمزاولة مهنة التدريس.





