7 أبريل، 2026

مشاركة مدير مركز الأبحاث التربوية والنفسية في لجنة العلوم الهندسية

شارك الأستاذ المساعد الدكتور ياسر محفوظ حامد، مدير مركز الأبحاث التربوية والنفسية، في أعمال اللجنة المختصة بتقييم اختبار صلاحية التدريس.

وجاءت هذه المشاركة ضمن اللجنة المكلفة بتقويم المتقدمين من حملة شهادتي الماجستير والدكتوراه، ممن أتمّوا بنجاح دورة طرائق التدريس، وذلك يوم الثلاثاء 7 نيسان 2026، في مركز التعليم المستمر.

وتندرج هذه المشاركة في إطار دعم الجهود الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الأداء الأكاديمي، والتأكد من استيفاء المتقدمين لمعايير الكفاءة العلمية والتربوية اللازمة لمزاولة مهنة التدريس.

كلية الهندسة تقيم مؤتمرها الإرشادي الأول بالتعاون مع مركز الأبحاث التربوية والنفسية عن الهندسة النفسية وتطبيقاتها الحديثة
مدير مركز الأبحاث التربوية والنفسية يشارك في اجتماع إعداد دليل الطفولة المبكرة

مشاركة الخبر