19 سبتمبر، 2024

أجتماع مجلس كلية العلوم تزامناً مع العام الدراسي الجديد.

اجتمع مجلس كلية العلوم السياحية بمناسبة العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤-٢٠٢٥ برئاسة السيد عميد الكلية أ.م.د محمد نائف محمود وحضور معاون العميد للشؤون العلمية أ. م. د. منال رأفت خالد، ومعاون العميد للشؤون الإدارية والمالية أ. م. د. زينة زهير محمد شيت، ورئيس قسم الدراسات السياحية الدكتوره أسن هاشم حمدون، ومقرر قسم الدراسات الفندقية م. م. هبه خالد بكر.
هدف الأجتماع الى مناقشة ووضع خطط العمل اللازمة للعام الجديد. وقد تم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة الإلتزام التام بآليات البدء السليم للعام الدراسي، والتباحث في توزيع المواد الدراسية على الكادر التدريسي، وتقسيم اعمال اللجان، وضمان انتظام الطلبة وأعضاء الهيئات التدريسية والإدارية في مواعيد الدوام الرسمية. كما تناول المجلس أهمية الاستعداد لإقامة الورش العلمية ونشر البحوث العلمية والنشاطات الأكاديمية المقررة.
فضلاً عن ذلك، تم التأكيد على دعم الطلبة والملاكات التدريسية، مع مراعاة توفير كافة المستلزمات الضرورية لسير العملية التعليمية بسلاسة’ كما شدد المجلس على ضرورة تفعيل الإجراءات التنظيمية والإدارية التي تضمن انسيابية العمل وتحقيق الأهداف الأكاديمية المرجوة لهذا العام.
نسأل الله التوفيق والسداد لتحقيق عام دراسي متميز وناجح.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر