15 فبراير، 2026

المؤتمر الإرشادي الاول الذي أقامته كلية التمريض بالتعاون مع قسم الارشاد النفسي الجامعي

مدير قسم الارشاد النفسي الجامعي أ.م. د علاء الدين علي حسين يشارك في أعمآل المؤتمر الإرشادي الاول الذي أقامته كلية التمريض بالتعاون مع قسم الارشاد النفسي الجامعي في رئاسة جامعة الموصل تحت عنوان (الصحة النفسية في تحقيق اهداف التنمية المستدامة وخدمة المجتمع) واكدت كلمة ألقاها مدير قسم الإرشاد النفسي الجامعي ان للصحة النفسية اثر بالغ ومهم في بناء مجتمع صحي متوازن منتج ولا سيما انها جزء مهم من اهداف التنمية المستدامة ولا سيما الهدف الثالث المتعلق بالصحة الجيدة وكذلك الهدف العاشر والمعني بالحد من أوجه عدم المساواة من خلال إتاحة خدمات الارشاد النفسي لجميع افراد المجتمع

التطرف العنيف.. العدو الخفي لمستقبل الطالب الجامعي
مخاطر الادمان على المخدرات

مشاركة الخبر