3 مارس، 2026
إجتماع تحضيري لمناقشة برنامج المؤتمر الإرشادي الأول في كلية الهندسة

حضر الاستاذ المساعد والدكتور علاء الدين علي حسين ، مدير قسم الارشاد النفسي الجامعي الاجتماع التحضيري للمؤتمر الإرشادي الاول المزمع عقده في كلية الهندسة وبحضور الاستاذ المساعد الدكتور عمر محمد حمدون عميد الكلية وأعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر، حيث جرى استعراض ابرز محاور المؤتمر واهدافه فضلا عن بحث آليات التنسيق بين الجهات المشاركة في المؤتمر من أجل تنظيم مؤتمر متميز على المستويين العلمي والإداري، يسهم في دعم الطلبة وتطوير الواقع الإرشادي، وتعزيز المسيرة الأكاديمية في الجامعة.




