13 أبريل، 2026

ورشة عمل بعنوان ” الام العراقية- محطات أيجابية في الصحة النفسية”

برعاية السيد رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور وحيد محمود الابراهيمي المحترم، و بأشراف مدير قسم الارشاد النفسي الجامعي الأستاذ المساعد الدكتور علاء الدين علي حسين اقامت وحدة الصحة النفسية ورشة عمل بعنوان ” الام العراقية- محطات أيجابية في الصحة النفسية” التي القتها المدرس المساعد بسمة علي حسين مسؤولة وحدة الصحة النفسية في قسم الارشاد النفسي الجامعي وذلك على قاعة رئاسة جامعة الموصل الموافق 13 نيسان 2026.

تناولت الورشة التعرف على مفهوم الصحة النفسية واهميتها للمرأة العراقية و دور الام العراقية في مواجهة الضغوط النفسية وتسليط الضوء على المحطات الإيجابية في حياة الام أضافة الى تعزيز الدعم النفسي والاجتماعي للامهات .

وشهدت الورشة حضور عدد من التدريسيات والموظفات في رئاسة الجامعة حيث تخللتها مناقشات ومداخلات أثرت موضوعها واسهمت في تعزيز الوعي بدور الام العراقية واهمية الصحة النفسية.

مشاركة مدير قسم الإرشاد النفسي الجامعي في المؤتمر الإرشادي النفسي الأول في كلية الهندسة
قسم الإرشاد النفسي الجامعي يختتم لليوم الثالث الدورة التأهيلية بالتعاون مع مديرية تربية نينوى

مشاركة الخبر