16 أبريل، 2026
دورة آلية العمل بدليل الإرشاد النفسي الجامعي

أقام قسم الإرشاد النفسي الجامعي الدورة الموسومة: (آلية العمل بدليل الإرشاد النفسي الجامعي: إطار عمل نمائي وقائي علاجي للمرشدين العاملين في الجامعات العراقية)، والتي حضرها أعضاء الارتباط في كليات جامعة الموصل، والبالغ عددهم (92) عضواً.
وتضمنت الدورة محاضرات عن: القيم الأخلاقية التي تحكم الممارسة الإرشادية، والمهام اليومية للمرشد النفسي الجامعي، وحدود التدخل، وخصوصية المعلومات وسرية المعاملات.
وشارك في إلقاء محاضرات الدورة كل من:
أ.م.د. علاء الدين علي حسين
أ.د. أحمد وعد الله طريا
أ.د. ندى فتاح زيدان
م.د. فاتن زكي محمد
م.م. إيناس نوفل صالح
م.م. بسمة علي حسين
واستمرت الدورة للمدة 14-16 / 4 / 2026، على قاعة مسرح المركز الطلابي.











