10 فبراير، 2020

تدريسيو جامعة الموصل يشاركون في أعمال دورة التعليم الرقمي بجامعة سنجور الفرانكوفونية..

شارك خمسة وعشرين تدريسيا من منتسبي جامعة الموصل في أعمال دورة التعليم الرقمي “خصائص وتقنيات التعليم المدمج والتعليم عن بعد” التي تقام في جامعة سنجور الفرانكوفونية بمدينة الاسكندرية/ مصر للفترة بين 9-13 شباط الحالي.
تهدف هذه الدورة الى تفعيل استخدام التقنيات الرقمية في الصفوف الدراسية لمختلف التخصصات العلمية والاكاديمية. وتندرج ضمن سلسلة من برامج التعليم والحوكمة الرقميين التي تنظم بالتعاون مع عدد من مؤسسات الدعم الاكاديمي الفرنسية وبتنسيق مباشر من دائرة التعاون والنشاط الثقافي في السفارة الفرنسية ببغداد. وتضطلع الوكالة الجامعية الفرانكوفونية AUF بدور فعال في هذا البرنامج، إذ سبق ونظمت عدة دورات تدريبية في الميدان الرقمي خلال شهري تموز وكانون الثاني من العام الماضي في كل من بيروت والاسكندرية.
ونيابة عن الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي رئيس جامعة الموصل، قام الدكتور محمد عبدالغني الدباغ مدير مركز الحاسبة الالكترونية بإهداء درع الجامعة للسيد ايرفيه سابوران، مدير مكتب الشرق الاوسط DRMO في الوكالة الجامعية الفرنكوفونية تقديرا لدوره في هذا المجال، حيث عبر السيد سابوران عن إمتنانه لهذه المبادرة وأشاد بالمستوى العلمي الذي يتحلى به المشاركون في دورات التعليم الرقمي المنظمة برعاية مؤسسته.

مشاركة الخبر