26 ديسمبر، 2022

وفد كلية علوم الحاسوب والرياضيات يجري زيارات عديدة ضمن برنامجه العلمي التطوعي

أجرى وفد كلية علوم الحاسوب والرياضيات بجامعة الموصل في رحلته العلمية التطوعية…. زيارات للعديد من المواقع والأمكنة في مدينة كربلاء المقدسة..
برئاسة الاستاذ الدكتورة ضحى بشير عبدالله ورفقة السيد مسلم عقيل الشبكي ممثلاً عن العتبة العباسية يوم الخميس ٢٢ كانون الأول ٢٠٢٢
حيث بدأت بزيارة مجموعة مصنع خير الجود للمنظفات والمعقمات ودار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع في محافظة كربلاء والعائدين للعتبة المقدسة…. للإطلاع على التقنيات والاساليب الحديثة في التصنيع… والحديث عن منتجاته وعملية تسويقه الى المحافظات العراقية والمنتجات التي ينفرد بها المصنع والتزامه بشروط بشروط المقاييس العالمية لجودة الإنتاج..
كما شملت الزيارة جولة في أروقة المطبعة والإطلاع على الأجهزة المتطورة المستخدمة والتقنيات الحديثة فيها وتغطية دار الكفيل لاحتياجات السوق العراقية بما فيها طباعة الكتب المدرسية المنهجية وكذلك توفيره لفرص العمل للشباب…وكان من بين مفردات البرنامج زيارة مرقدي الإمامين الحسين والعباس عليهما السلام في مدينة كربلاء المقدسة، بعدها استمع الوفد الى محاضرة عن تقوية الوحدة الوطنية بين أبناء الوطن الواحد والابتعاد عن المؤثرات الخارجية التي تعمل على تفريقها، في قاعة سيد الأوصياء ألقاها الاستاذ جسار محمد السعيدي. بعدها قدمت السيدة عميد الكلية درع الكلية الى ممثل العتبة العباسية شكرا وعرفانا بما قدمته العتبة من تسهيلات لإنجاح برنامج الزيارة..
وبدورها قدمت العتبة المقدسة درعها الى السيدة عميد الكلية لمجهوداتها في إنجاح هذه الزيارة…وكانت مدينة سيد الأوصياء السكنية التابعة للعتبة العباسية المقدسة ختاماً لهذه الزيارة..
حيث رحبت إدارة المدينة بالوفد الزائر ودعته للقيام بجولة فيها حيث تم استعراض تاريخ بناءها وخدماتها التي تقدمها لزوار مدينة كربلاء طوال ايام السنة من مبيت وايواء وإطعام وخدمات صحية واماكن وضوء وصلاة.

مشاركة الخبر