24 يونيو، 2026

جامعة الموصل تعقد اجتماع اللجنة الدائمية للطاقات المتجددة والمستدامة

 

في إطار تعزيز جهود التنمية المستدامة وتنسيق العمل المؤسسي بين تشكيلات الجامعة، عقدت جامعة الموصل اجتماع اللجنة الدائمية للطاقات المتجددة والمستدامة، صباح يوم الأربعاء الموافق 24 حزيران 2026، على قاعة الفارابي في كلية الهندسة.
وشهد الاجتماع حضور مسؤولي الدراسات والتخطيط وأعضاء ارتباط لجنة التنمية المستدامة، إلى جانب مسؤولي الشؤون العلمية في الكليات والمراكز، ومسؤولي شعب ضمان الجودة والإعلام، ومخولي المواقع الإلكترونية، ومسؤولي النشاطات الطلابية من مختلف تشكيلات الجامعة.
وناقش المجتمعون استكمال أعمال اللجنة الدائمية للطاقات المتجددة والمستدامة، ومتابعة الخطط والإجراءات الرامية إلى تعزيز مفاهيم الاستدامة وتطبيقاتها داخل البيئة الجامعية، بما ينسجم مع أهداف التنمية المستدامة وتوجهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وتأتي هذه الجهود ضمن سعي جامعة الموصل إلى ترسيخ ثقافة الاستدامة وتطوير المبادرات المؤسسية التي تسهم في دعم التنمية البيئية والاقتصادية والاجتماعية على مستوى الجامعة والمجتمع.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر