10 مايو، 2021

جامعة الموصل تشارك في الاجتماع الموسع بين رؤساء جامعات نينوى و ديوان المحافظة ودوائرها الخدمية

ترأس الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي وفد جامعة الموصل للمشاركة في الاجتماع الموسع الذي عقد في جامعة نينوى مساء اليوم الاحد الموافق 9 أيار 2021، استضاف فيه السيد محافظ نينوى نجم الجبوري ونائبه الاول السيد حسن العلاف ومعاون المحافظ لشؤون التخطيط الدكتور رعد العباسي و مدراء الدوائر الخدمية في المحافظة لمناقشة ادراج بعض مشاريع الاعمار في الجامعات ضمن خطط المحافظة.
هدف الاجتماع الى تعزيز اواصر التعاون بين المحافظة ودوائرها من جهة و جامعات المحافظة من جهة اخرى وبحث الخطط المستقبلية بخصوص اعمارها واعادة تأهيل المتضرر من ابنيتها ودعمها من الموازنة المخصصة لتنمية الاقاليم وصندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة من العمليات الارهابية .
انضم خلال الاجتماع الدكتور حيدر محمد مكية مدير عام دائرة الاعمار والمَشاريع في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الكترونياً لنقل توجيهات وتعليمات الوزارة المتعلقة باستمرار التعاون والتواصل بين ديوان المحافظة وجامعاتها بهذا الخصوص .
تم الاتفاق خلال الاجتماع بقيام الجامعات بادراج اهم المشاريع الخاصة بكل منها وفق جداول محددة وارسالها الى معاونية المحافظة لشؤون التخطيط لتضمينها في خطط المحافظة للاعمار .

مشاركة الخبر