4 يوليو، 2020

جامعات الموصل و وارشو البولندية وكويا وجيهان في ندوة دولية مشتركة عن التعليم الإلكتروني

برعاية الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي رئيس جامعة الموصل ، شاركت الجامعة و بالتعاون مع جامعات وارشو البولندية و كويا و جيهان في اعمال الندوة الدولية المشتركة عن التعليم الإلكتروني يوم الخميس الموافق 2 تموز 2020، وعلى منصة Google Meet الالكترونية تحت عنوان “إدارة الأزمات في قطاع التعليم العالي في زمن COVID – 19 ، الفرص والمحددات” حضرها عدد كبير من الاساتذة والباحثين من الجامعات العراقية والعالمية.
حيث قدم الاستاذ الدكتور منير سالم طه مساعد رئيس جامعة الموصل للشؤون العلمية و الدكتور معن وعد الله من كلية الادارة والاقتصاد عروضاً تقديمية وتقارير عن كيفية تعامل الجامعة المتميز لملف التعليم الالكتروني خلال ازمة كورونا و عن تكاتف جهود الكوادر العلمية والادارية فيها لتوفير كافة المستلزمات الضرورية لإنجاح هذه التجربة و بزمن قياسي من خلال اقامة العديد من ورش العمل و الدورات التدريبية لمختلف منصات التعليم الالكتروني و التقنيات المناسبة لكل من الاساتذة و الطلاب.
كذلك شارك ممثلين عن بقية الجامعات بتقديم تقارير واحصائيات عن تجارب جامعاتهم في مجال التعليم الالكتروني. و تمت مناقشة الوسائل المناسبة لإدارة التعليم مستقبلاً و طرح عدد من الخيارات التي تناسب امكانيات الجامعات.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر