9 ديسمبر، 2021

شعبة التأهيل والتوظيف برئاسة جامعة الموصل تنظم دورة تدريبية عن ادارة وسائل التواصل الاجتماعي وصناعة المحتوى الرقمي بالتعاون مع منظمة UNDP.

نظمت شعبة التأهيل والتوظيف برئاسة جامعة الموصل دورة تدريبية حول ادارة وسائل التواصل الاجتماعي وصناعة المحتوى الرقمي بالتعاون مع برنامج الامم المتحدة الانمائي ( UNDP) ، استمرت اعمالها على مدى يومي الاربعاء والخميس الموافقين 8 – 9 كانون الاول 2021 في قاعة الشعبة بالمنتدى العلمي والادبي ، حضر جانباً منها السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور منير سالم طه ، وشارك فيها كوادر من كليتي الزراعة والغابات والطب البيطري ومن قسم الاعلام ومركز الحاسبة الالكترونية في رئاسة الجامعة فضلاً عن كوادر من مديرية زراعة نينوى .
تضمن برنامج الدورة التعريف بانواع المحتوى الرقمي على وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية صناعته ومراقبة التفاعل على صفحة الفيس بوك والتعريف بصفحة (معاً نزدهر) وتوزيع المسؤوليات الادارية على المشاركين لادارة هذه الصفحة .
تطرقت الدورة في يومها الثاني الى الامن الرقمي وامن الاجهزة وتأمين الحسابات وكيفية تجنب المخاطر الرقمية ، وجرى في ختام اعمال الدورة التقييم النهائي للمشاركين وتوزيع شهادات المشاركة .
تهدف الدورة الى تطوير قدرات المشاركين بالإضافة الى نقل ادارة صفحة الفيس بوك(معاً نزدهر) الى الشركاء والجهات العراقية في القطاع العام المهتمة بتطوير القطاع الزراعي والقطاعات المتصلة في العراق.يشار الى ان صفحة الفيس بوك ( معاً نزدهر) (https://www.facebook.com/MaanNazdaher)
هي صفحة منشأة من قبل شركة ذي بونيت في اطار مشروع ال UNDP .

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر