10 يناير، 2022

كلية الادارة والاقتصاد تناقش بحث الدبلوم العالي في تشخيص فجوات جودة الخدمة الصحية دراسة استطلاعية لاراء عينة من الاطباء في بعض المستشفيات الحكومية في محافظة نينوى …

ناقشت كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة الموصل بحث الدبلوم العالي الموسوم ” تشخيص فجوات جودة الخدمة الصحية دراسة استطلاعية لاراء عينة من الاطباء في بعض المستشفيات الحكومية في محافظة نينوى الاثنين 10 كانون الثاني 2022, حضر جانباً منها عميد الكلية وعدد من تدريسيي الكلية .تناولت الدراسة.التي تقدم بها الطالب محمود يحيى محمود في قسم الادارة الصناعية دبلوم ادارة الجودة تحليل العلاقة والاثر بين عمليات ردم فجوات جودة الخدمة الصحية واعتمد الباحث على جانبين , الاول الاطار النظري معتمدا على الرسائل والاطاريح والبحوث والدراسات , فيما تضمن الجانب الثاني منهجية البحث والاطار الميداني .توصلت الدراسة الى مجموعة من المقترحات اهمها ضرورة اشراك الاطباء في دورات تمكنهم من التعامل بشكل صحيح مع التقنيات الحديثة , وهذا يمكن الاطباء من الاستفادة من المعرفة المخزنة وتصويبها باتجاه ردم فجوات الجودة .ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور ميسر ابراهيم احمد الجبوري وعضوية المدرس غانم محمود احمد وبإشراف وعضوية المدرس دكتورة زهراء غازي ذنون .

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر