19 أبريل، 2022

كليات جامعة الموصل تواصل اقامة مٱدب الافطار لطلبتها من ضيوف الجامعة في الاقسام الداخلية

برعاية السيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي وبإشراف مباشر من السادة عمداء كليات الجامعة اقامت عمادات الكليات العديد من مٱدب الافطار خلال شهر رمضان المبارك شهر الخير والبركات والطاعات لطلبتها في الاقسام الداخلية من ضيوف الجامعة من ابناء اهلنا في الجنوب والوسط والمناطق المحاذية لمدينة الموصل . حضر بعضا منها مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والادارية فضلا عن السادة العمداء ومعاونيهم ومن السادة التدريسين والمنتسبين القائمين على اعمال مٱدب الافطار .
حيث اقامت كليات علوم الحاسوب والرياضيات وطب الاسنان والتربية البدنية وعلوم الرياضة مساء يوم الثلاثاء ١٩ نيسان ٢٠٢٠ مٱدب افطار لطلبتها في الاقسام الداخلية في الباحات الخارجية والاروقة الداخلية للكليات، تميزت با جواء رمضانية مباركة التحم فيها الطلبة مع السادة العمداء والتدريسيين وبدورهم ثمن الطلبة هذه المبادرات التي تقوم بها عمادات الكليات من اجل تعزيز التواصل مع الطلبة لديمومة مسيرة علمية وتعليمية ناجحة .
يشار الى ان رئاسة جامعة الموصل كانت قد اقامت مأدبة افطار لاكثر من ٢٠٠٠ طالب وطالبة من ضيوف الجامعة طلبة الاقسام الداخلية وكذلك اقامت كليات التربية الاساسية والعلوم والتربية للبنات والحقوق مٱدب افطار جماعية لطلبة اقسامها الداخلية ..
ستبقى جامعة الموصل حاضنة لجميع ابنائها الطلبة ضيوفها من ابناء شعبنا العراقي الساكنين في اقسامها الداخلية ومن مختلف المدن لتعزيز اواصر المحبة والتعاون بين التدريسيين وطلابطلبتهم هم لتسود الاجواء المباركة و الايجابية نحو تحقيق. مسيرة علمية وتعليمية ناجحة تخدم المجتمع والمدينة بشكل عام.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر