27 نوفمبر، 2024
كلية الإدارة والاقتصاد تناقش رسالة ماجستير عن الدور التفاعلي للذكاء الشعوري وعلاقته بتفضيلات الزبون ..
ناقشت كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة الموصل رسالة ماجستير بعنوان الدور التفاعلي للذكاء الشعوري في العلاقة بين النزاهة التسويقية وتفضيلات الزبون / دراسة ميدانية في شركة آسياسيل للاتصالات في محافظة نينوى ، حضر جانباً منها الاستاذ الدكتور منير سالم طه مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية ، اليوم الثلاثاء ٢٦ تشرين الثاني ٢٠٢٤ .
تناولت الرسالة التي تقدمت بها الطالبة رنا ماهر سعيد العبيدي الدراسة دور الذكاء الشعوري كعامل تفاعلي مؤثر في العلاقة بين النزاهة التسويقية وتفضيلات الزبائن في شركة آسياسيل للاتصالات ، إذ ركزت على تحليل مدى التزام الشركة بمبادئ النزاهة التسويقية في أنشطتها وتأثير ذلك على قرارات الزبائن وتفضيلاتهم. مما دفع الباحثة إلى استخدام أسلوب المعاينة القصدية لاستطلاع آراء العاملين ذوي الخبرة في الشركة.
ترأس لجنة المناقشة الأستاذ المساعد الدكتور محمد محمود حامد وعضوية كل من الاستاذ المساعد الدكتور احمد عباس حمادي والاستاذ المساعد الدكتور بشار ذاكر صالح ، وبإشراف وعضوية الاستاذ الدكتور رعد عدنان رؤوف .