2 مايو، 2024

اطروحة دكتوراه في قسم المحاسبة تناقش ” امكانية التأمين على القوائم المالية وانعكاسها على جودة التدقيق لتعزيز ثقة المستخدمين في البيئة العراقية”. الخميس الموافق ٢ أيار ٢٠٢٤ …

ناقش قسم المحاسبة في كلية الإدارة والإقتصاد جامعة الموصل اطروحة الدكتوراه الموسومة ” ” امكانية التأمين على القوائم المالية وانعكاسها على جودة التدقيق لتعزيز ثقة المستخدمين في البيئة العراقية” .

.حضر جانباً منها السيد رئيس جامعة الحمدانية الاستاذ الدكتور عقيل يحيى هاشم الاعرجي والسيد معاون العميد للشؤون العلمية ا.د علاء عبد السلام الحمداني والسيد معاون العميد للشؤون الادارية ا.م.د احمد حسين الجرجري .

استهدفت الدراسة الحالية … التي تقدم بها الطالب” أحمد محمد علي ” في قسم المحاسبة الى : تسليط الضوء على التأمين على القوائم المالية وجودة التدقيق وثقة مستخدمي القوائم المالية وتتبع الجهود العلمية التي استعرضت هذه المتغيرات في أدبياتها وتقديم اطار نظري للتأمين على القوائم المالية وأهدافه ومسوغاته ومتطلباته وآلية عمله يحظى بالقبول وفق وجهة نظر مجموعة من الخبراء .

وتوصلت الدراسة إلى مجموعة من الإستنتاجات أهمها: جمع آراء الخبراء من خلال قائمة تضمنت عشرة أسئلة عن الاطار النظري للتأمين على القوائم المالية من مجموعة من الخبراء والمختصين من الذين تم إجراء المقابلات معهم للحصول على البيانات التي تبين مدى قبول الاطار النظري للمتغير المستقل .

ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور وحيد محمود رمو , وعضوية كلاً من الأستاذ الدكتور رزكار عبد الله صابر من جامعة صلاح الدين والأستاذ المساعد الدكتور ماهر علي حسين والأستاذ المساعد الدكتور سنان زهير محمد جميل والأستاذ المساعد الدكتور علي مال الله عبد الله وعضوية وإشراف الأستاذ الدكتور ناظم حسن رشيد من جامعة الحمدانية .

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر