20 ديسمبر، 2023

بحث الدبلوم العالي في قسم إدارة الأعمال يناقش ” العوامل المؤثرة على الثقة في الخدمات المصرفية الرقمية : دراسة مسحية لآراء عينة من عملاء مصرف الطيف الإسلامي في مدينة الموصل” ” الأربعاء الموافق ٢٠ كانون الأول ٢٠٢٣..

ناقش قسم إدارة الأعمال في كلية الإدارة والإقتصاد جامعة الموصل بحث الدبلوم العالي الموسوم ” العوامل المؤثرة على الثقة في الخدمات المصرفية الرقمية : دراسة مسحية لآراء عينة من عملاء مصرف الطيف الإسلامي في مدينة الموصل” .

تهدف الدراسة الحالية… التي تقدم بها الطالب ” يوسف عيسى جاسم ”
في قسم إدارة الأعمال إلى : تحديد وفهم العوامل الرئيسة التي تؤثر على ثقة العملاء في الخدمات المصرفيَّة الرقميَّة. يتضمن ذلك العوامل المتعلقة ( بالأمان، القدرة المدركة، الخصوصية المدركة، النزاهة المدركة، والرفاهية المدركة).
.

توصلت الدراسة إلى استنتاجات أهمها : أنّ جميع العوامل المستخدمة في الدراسة كان لها دور كبير في زيادة الثقة من الخدمة المصرفيَّة الرقميَّة في التعامل مع جميع العملاء في تقديم الخدمات المصرفيَّة عبر التطبيق المصرفي المستخدمة.

ترأس لجنة المناقشة الأستاذ المساعد الدكتور حسان ثابت جاسم وعضوية كل من المدرس الدكتور محمد عصام أحمد وعضوية وإشراف المدرس الدكتور أحمد مؤيد عطية .

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر